آخر الأخبار العاجلة

السعودية.. قصة المركبة التي استقرت فوق سطح منزل وأثارت الحيرة محمد بن زايد في ذكرى المولد النبوي: نستلهم من أخلاقه الكريمة طريقاً لسعادة البشرية شاب أميركي يسبح 45 دقيقة وسط الإعصار لانقاذ والدته علامة غير متوقعة تشير إلى وجود مشكلة بالكبد دراسة مناخية تتوقع حدوث جفاف في نصف الكرة الشمالي كل 20 عاماً النيابة تأمر بالتحقيق بعد العثور على هياكل عظمية أسفل مستشفى بالقاهرة مصر: الطلاب يرقصون في الفصل على أغاني المهرجانات فماذا كان عقاب مدير المدرسة ؟ هل لسمير صبري ابن ؟ أخيراً القضاء يحسم الشائعات ويجيب على السؤال آمبر هيرد مفلسة .. وباعت بيتها لتدفع للمحامي شمالي يهرب إلى كوريا الجنوبية.. ثم يعيده شوقه لأمه

image

قررت شركة كرة بنادي كلباء، بتصعيد اللاعب الشاب ياسر حسن إلى صفوف الفريق الأول، بعقد يمتد لثلاث سنوات، كما قامت الشركة بإعادة ترتيب الجهاز الإداري للفريق الأول، وضمت الكابتن عيسى مطر غراب للقائمة، ليصبح مديراً للفريق الأول، فيما سيتولى محمد عبد الله الزعابي الإشراف على الفريق الأول، إلى جانب مهامه الأخرى في النادي، والكابتن موسى حطب إدارياً، وذلك اعتباراً من الموسم الكروي المقبل.

من جانبه، أكد عبد السلام محمد مدافع كلباء، أن الموسم الأخير لم يلبِ طموحات وتطلعات جمهور وإدارة النادي، على الرغم من الجهود التي بذلها اللاعبون والجهازان الفني والإداري، لكن بعض النتائج لم تكن كما يتمنى الجميع، مبيناً أن الموسم السابق، كان في غاية الصعوبة، وبتعاون الجميع، استطعنا أن نتجاوز بعض الصعوبات، لافتاً إلى أن الإعداد للموسم المقبل، سيكون مبكراً، وسنحاول تلافي كل الهفوات التي حدثت، وأعتقد بأن الطموحات والآمال كبيرة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-06-01-1.4447862

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single