آخر الأخبار العاجلة

فوز ثلاثة علماء بجائزة نوبل في الكيمياء مطرب تركي رفض أداء أغنية.. فقتله 3 من الحضور! عبدالله إبراهيم رئيساً للجنة المؤتمرات والعضوية بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية دبي تفوز باستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي في 2024 بالفيديو.. مصارف لبنان في مرمى النيران.. مسلح يطلق الرصاص على واجهة بنك ويلوذ بالفرار دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة !دمى مصنوعة من أعقاب السجائر.. لأجل بيئة نظيفة قرقاش من منتدى الإعلام العربي: الإمارات متفائلة.. والأولوية للاقتصاد في المرحلة المقبلة دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي

image

تحتضن دبي يوم الخميس المقبل النسخة الأصلية لكأس العالم، في بداية جولتها العالمية الترويجية، التي تشمل 54 دولة من بينها الدول المتأهلة إلى مونديال 2022، وستتواجد الكأس في «أرينا» دبي بحضور نخبة من الرياضيين ومسؤولي اتحاد الكرة ونجوم الكرة السابقين والحاليين والإعلاميين وعدد كبير من عشاق اللعبة.

وتم توجيه دعوة حضور الاحتفالية في «أرينا» إلى نخبة من الضيوف المميزين، وتتضمن الإحتفالية عدداً من الفعاليات المميزة، بجانب إتاحة الفرصة أمام عشاق اللعبة لمشاهدة الكأس الأصلية، للحدث العالمي الكبير.

وتبدأ الاحتفالية المميزة المقامة برعاية شركة كوكاكولا في العاشرة والنصف صباحاً ولمدة ساعتين ثم تغادر الكأس، الدولة، لتستكمل جولتها حول العالم ،قبل أن تحط الرحال في الدوحة حيث يقام حفل افتتاح كأس العالم في استاد البيت 21 نوفمبر المقبل، وقد شارك آلاف مشجعي كرة القدم في فعاليات الجولة الترويجية للكأس، والتي أقيمت في الدوحة خلال الأيام الماضية ،وسط أجواء زاخرة بالحماسة والتشويق.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-10-1.4430969

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single