آخر الأخبار العاجلة

اتحاد الكرة يُطلق المنصة الإعلامية لنهائي كأس رئيس الدولة استعراض مستجدات ومشاريع تطوير منافذ الشارقة دائرة القضاء تدشن خدمة إيداع الأمانات عبر تطبيق «أبوظبي الإسلامي» انطلاق فعاليات الدفعة الـ 8 من دبلوم «اختصاصي مكافحة الاتجار بالبشر» إلزام شركة بتعويض زبون لتأخرها في تركيب مطبخ له أزرق الصالات يلاقي أوزبكستان في ربع نهائي الآسيوية البرتقالي يصب «الملح» على جراح النواخذة النصر يستنكر تصرفات جماهير الوصل ويتخذ الإجراءات القانونية ضدهم السمات المناخية لشهر أكتوبر في الإمارات شاهد الصقر الأغلى في «أبوظبي للصيد».. وهذا سعره المليوني

image

اختتم حكام كرة القدم معسكرهم الخارجي، بمدينة نورنبرج الألمانية بمشاركة 37 حكماً، استعداداً لإدارة مباريات الموسم الجديد 2022-2023، والذي تنطلق فعالياته مطلع سبتمبر المقبل.

وشهد اليوم الأخير للمعسكر إجراء الاختبارات البدنية للحكام، وفق المعايير الدولية المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/، واجتاز جميع الحكام المشاركين الاختبارات بنجاح.

وشهدت فترة المعسكر حماساَ كبيراً من قبل الحكام، الذين حرصوا على الاستفادة من المحاضرات النظرية والتطبيقات العملية والتدريبات البدنية، التي قدمها المحاضران الدوليان؛ محاضر الحكام الإيطالي تريفولوني ماثيو، ومحاضر ومدرب اللياقة البولندي جريجوري جيرزي.

وكان سعادة سالم الشامسي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، رئيس لجنة الحكام، زار المعسكر للوقوف على سير التحضيرات، والاطمئنان على توافر كافة الوسائل التي تسهم في إنجاح التجمع السنوي لقضاة الملاعب.

وأبدى الشامسي سعادته بالنجاح الكبير للمعسكر، مشيداً بالحكام المشاركين، وشدد على ضرورة الاستفادة من المعارف والخبرات التي حصلوا عليها خلال فترة المعسكر، وما تضمنه من محاضرات نظرية وتطبيقات عملية، مؤكداً حرص الاتحاد على الاستمرار في تأهيل الحكام وتطوير مستوياتهم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-20-1.4498208

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single