آخر الأخبار العاجلة

400 خبير عالمي في منتدى بمتحف المستقبل «قُم للمعلم».. مدينة إكسبو دبي تكافئ صنّاع الأجيال في يومهم «عربي المستقبل».. الجزء الأخير في الطريق «مدهش» و«دانة» في رحلة تسوّق بمهرجان دبي للمفروشات «الرائدة باربي» تحكي من الفضاء «تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله».. أجمل منصّة في «أبوظبي للصيد» وودي آلن يصوّر أول أفلامه بالفرنسية فرقة أميركية شهيرة تغني في أبوظبي أستراليا: 15 نوعاً جديداً على قائمة الأجناس المهدّدة بالانقراض راشد بن حمدان يعتمد أسماء الفائزين بجوائز الدورة 12 من جائزة حمدان الطبية

image

بدأ أمس في فندق إنتركونتننتال مارينا بدبي، اليوم الأول لفعاليات محاور ورشة «فيفا» لخبراء كرة القدم النسائية، التي ينُظمها المكتب الإقليمي للاتحاد الدولي بدبي، ويستضيفها اتحاد الإمارات لكرة القدم للفترة من 9 إلى 12 مايو الجاري، وتهدف لتبادل الأفكار والخبرات الخاصة بالكرة النسائية حول العالم.

واستعرضت محاور ورشة العمل العديد من الموضوعات التي قدمها خبراء اللعبة والخاصة بتطور نشاط كرة القدم النسائية في الاتحادات الأعضاء، والتي تضمنت شرحاً من حورية الطاهري مدربة منتخب الإمارات للشابات، ونورة المزروعي حارسة المرمى السابقة لمنتخبنا الوطني عن الإنجازات التي شهدتها الكرة النسائية الإماراتية على صعيدي المسابقات المحلية والمنتخبات الوطنية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-10-1.4431540

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single