آخر الأخبار العاجلة

الدفاع المدني بدبي يسيطر على حريق ببناية 14 طابقاً في مباراة شهدت أحداثاً مثيرة للجدل .. بني ياس يحرم الجزيرة من رقم جديد مجلس الصحة الخليجي: المضادات الحيوية لا تفيد مع نزلات البرد التي تسببها الفيروسات تعافي مبيعات السيارات في فرنسا الشارقة ينفرد بصدارة دوري أدنوك بثلاثية في خورفكان فيستارا الهندية للطيران تطلق رحلاتها بين أبوظبي ومومباي «البلديات والنقل» بأبوظبي ترشح 33 موظفاً لبرنامج قادة المستقبل «المعاشات» تشارك في اجتماع اللجنة الفنية لأجهزة التقاعد المدني بدول الخليج حملة للتبرع بالدم في مجمع دبي للعلوم الإمارات والصين انطلاقة اقتصادية على طريق الحرير

image

أعلنت رابطة المحترفين فوز نادي العين بالمركز الأول لفئة النادي المضيف ضمن مبادرة «دوري الجماهير»، والخاصة بالجولة الثانية لدوري أدنوك للمحترفين، ونال النادي جائزة قدرها 60 ألف درهم، فيما فاز بالمركز الثاني نادي الشارقة، بجائزة 40 ألف درهم. وحصد نادي الوصل المركز الأول لفئة «النادي الضيف»،، وجائزة 40 ألف درهم، فيما حصل شباب الأهلي على المركز الثاني، وجائزة 30 ألف درهم، وتأتي الجوائز تحفيزاً للمشجعين على دعم ومساندة أنديتهم على مدار جولات الدوري.

وحددت الرابطة شرطين مهمين، بأن يكون الحد الأدنى للحضور الجماهيري في كل جولة 2500 مشجع للنادي المضيف، و700 مشجع للنادي الضيف.

وتنطلق الجولة الثالثة،، 15 الجاري، وسيكون الدخول إلى الملاعب بنسبة 100% من سعة المقاعد في الاستاد.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-12-1.4513229

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single