آخر الأخبار العاجلة

شاب أميركي يسبح 45 دقيقة وسط الإعصار لانقاذ والدته علامة غير متوقعة تشير إلى وجود مشكلة بالكبد دراسة مناخية تتوقع حدوث جفاف في نصف الكرة الشمالي كل 20 عاماً النيابة تأمر بالتحقيق بعد العثور على هياكل عظمية أسفل مستشفى بالقاهرة مصر: الطلاب يرقصون في الفصل على أغاني المهرجانات فماذا كان عقاب مدير المدرسة ؟ هل لسمير صبري ابن ؟ أخيراً القضاء يحسم الشائعات ويجيب على السؤال آمبر هيرد مفلسة .. وباعت بيتها لتدفع للمحامي شمالي يهرب إلى كوريا الجنوبية.. ثم يعيده شوقه لأمه الحاسة السادسة تقود مليارديراً إلى كسب الملايين من أسهم توتير خلال أشهر فقط وصول طاقم من سبيس إكس إلى محطة الفضاء الدولية.. فيديو

image

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن فتح باب التسجيل في الموسم الجديد للعبة «فانتاسي دوري أدنوك للمحترفين» 2022 – 2023.

وتتم المشاركة في «فانتاسي دوري أدنوك للمحترفين» عبر الموقع والتطبيق الخاص باللعبة، ويكون الهدف هو محاولة كسب أكبر عدد من النقاط أسبوعياً، على أن تكون الجائزة الكبرى مخصصة لمن يجمع أكبر قدر من النقاط في نهاية الموسم.

وخصصت الرابطة العديد من الجوائز للمشاركين، حيث بلغ إجمالي الجوائز الموسمية 27 ألف درهم، وسينال الفائز بالمركز الأول في نهاية الموسم مبلغ 10 آلاف درهم، والثاني مبلغ 6 آلاف درهم، والثالث مبلغ 4 آلاف درهم، والرابع مبلغ 3 آلاف درهم، والخامس مبلغ 2000 درهم، فيما سيحصل أصحاب المراكز السادس والسابع والثامن على إقامة فندقية، والتاسع والعاشر سيحصل كل منهما على 1000 درهم.

ويحصل الفائز الأسبوعي في الجولة على مبلغ 500 درهم، وتذكرتي مباراة فئة كبار الشخصيات لحضور مباراة فريقه المفضل.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-01-1.4505442

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single