آخر الأخبار العاجلة

بالفيديو.. قطار مسرع يدهس سيارة شرطة وبداخلها فتاة معتقلة دناتا تكشف عن الوجهات الأكثر شعبية في صيف 2022 الطاقة والبنية التحتية تطلق الدورة الأولى من جائزة البحث والابتكار خالد بن محمد بن زايد يلتقي رئيس الوزراء الياباني الإمارات تسجل 342 إصابة جديدة بكورونا منصور بن محمد يصدر قرارا بإعادة تشكيل مجلس إدارة مجمع حمدان الرياضي صراخ هستيري للأم القاتلة.. محكمة مصرية تصدر حكمها بحق قاتلي الطفلة روجينا «العربية مصر» تطلق رحلات مباشرة بين الإسكندرية والمدينة المنورة بيئة – أبوظبي: تفعيل الخدمة الفورية لإصدار تراخيص الصيد التقليدي «المعاشات»: الحصول على المعاش بنسبة 100% أهم الامتيازات في قانون المعاشات الاتحادي

image

تنطلق اليوم مباريات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى، بإقامة مباراة واحدة، تجمع غلف إف سي المتصدر، بمضيفه سيتي، الذي أحدث مفاجأة الجولة الأولى.

وفرض التعادل الإيجابي على فريق الإمارات في عقر الدار، بهدف لكل فريق، ويخوض الفريقان المباراة بذكريات وجودهم في دوري الدرجة الثانية قبل موسمين، بعد أن لعبا معاً مراراً في دوري «المظاليم»، قبل أن يصعدا معاً إلى دوري الدرجة الثانية موسم 2020 – 2021، ودائماً ما يكون كعب غلف أعلى من سيتي خلال المباريات التي جمعتهما سوياً.

لكن المفاجآت قد تكون واردة، خصوصاً أن سيتي قدم مباراة كبيرة أمام الإمارات الهابط حديثاً من دوري الكبار.

قمة السبت

وتتواصل مباريات الجولة الثانية غداً، بإقامة 3 مباريات، في مقدمها مواجهة العروبة لفريق الإمارات، حيث تحضر خلال هذه المباراة، ذكريات وجود الفريقين في دوري الأضواء والشهرة، خلال الموسم المنصرم، قبل أن يترافقا معاً ويهبطا مجدداً إلى دوري الهواة هذا الموسم، ويدخل العروبة مواجهة الغد.

والتي ستقام بملعب النواخذة رقم 2، بهدف تعزيز فوزه السابق، الذي تخطى به حتا في عقر الدار بهدف، فيما يحاول الإمارات استعادة توازنه، وتحقيق الفوز الأول في المسابقة.

في اللقاء الثاني، يستقبل العربي المنتشي بفوزه على دبا الحصن، فريق بينونة، الخاسر لمباراته الأولى أمام الذيد.

الفجيرة وهسبانيا

وفي المباراة الثالثة، غداً، يستقبل الفجيرة فريق فرسان هسبانيا، ولم يقدم الفريقان العرض المنتظر من قبل جماهيرهما، خصوصاً الفجيرة، الذي تعادل على أرضه أمام الرمس بنتيجة 2-2، فيما تعرض هسبانيا للهزيمة أمام غلف إف سي بنتيجة 3 – 1.

واجهات

وتستكمل مباريات هذه الجولة، بعد غدٍ، بإقامة 4 مباريات، تجمع التعاون ضد مصفوت، مسافي يستقبل الحمرية، الرمس يلاقي دبا الحصن في رأس الخيمة، ويستضيف الذيد فريق الجزيرة الحمراء، فيما يخضع حتا للراحة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-16-1.4515621

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single