آخر الأخبار العاجلة

معدل الشيخوخة يرتفع بوتيرة قياسية في اليابان 70 ألف تعويض لخادمة تعرضه لاعتداء أثناء عملها في منزل كفيلها هدية لمولودة جديدة تتسبب في اعتداء بين زوجين شركة تطالب موظف بدفع 51 ألف درهم لتأخره في تسليم لا بتوب وهاتف جمارك أبوظبي تضبط 2051 غرام كوكايين في حقيبة مسافرة 30 ألف درهم تعويض لطفل أصيب في باطن الذراع الأيمن الإمارات تسجل 919 إصابة جديدة بكورونا و859 حالة شفاء رسمياً.. الجزيرة يُعلن ضم أشرف بن شرقي 951 ألف مكالمة تلقاها مركز اتصال طرق دبي في النصف الأول من 2022 النيابة العامة توضح عقوبة حيازة مطبوعات أو رسومات تدعو إلى ارتكاب جرائم المخدرات

image

اعترف الفرنسي غريغوري دوفرنيس مدرب الوحدة بأن فريقه لم يظهر بالصورة المتوقعة رغم الفوز 3-2 في الوقت القاتل على الظفرة في افتتاح مباريات الجولة 21 من دوري أدنوك للمحترفين.

وقال إن الحظ وقف بجانب الوحدة في المباراة، بعدما جاء سيناريو الفوز في اللحظات الأخيرة بكرة أراد أن يرسلها روبن فيليب عرضية داخل المنطقة ولكنها لحسن الحظ سكنت مرمى المنافس.

وأضاف:” يجب إعطاء الظفرة حقه بعد أن قدم أداء كبيراً في المباراة، وذلك نتيجة تطور أداء المنافس مع مدربه الجديد، وأعتقد أن الظفرة بهذا المستوى يستطيع البقاء في دوري المحترفين، والفريق يستحق ذلك، بينما لم نظهر بالصورة المطلوبة، وعانينا من مشاكل في الشق الهجومي بسبب عدم الفاعلية، وعدم وجود فرص مؤثرة، حيث نخسر الكرة بسهولة في الأمتار الأخيرة وتسبب لنا مشاكل نتيجة الهجمات المرتدة”.

وختم:” أبارك لفريقي الفوز، فقد حققنا الأهم من المباراة بحصد النقاط الثلاث، والبقاء في صلب المنافسة، وأهنئ الظفرة على المستوى المميز الذي قدمه خلال اللقاء”.

المصدر

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single