آخر الأخبار العاجلة

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية حمدان بن محمد: نتقدم بثبات في تحقيق رؤية محمد بن راشد وصولاً إلى أعلى مستويات كفاءة الأداء والتميز الحكومي بمعايير عالمية الأردن: قتيل و21 سنة أشغال شاقة بسبب خلاف على 20 ديناراً شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من برج خليفة قرش يسبح في شوارع فلوريدا .. (فيديو) بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية .. لبناني يقتل ابنه بالرصاص وينتحر دبي تعزّز مكانتها العالمية وجهة رائدة في سياحة الطعام القرقاوي يعلن تفاصيل مبادرة نوابغ العرب للإشراف على 1000 نابغة عربي الصحف العمانية: زيارة محمد بن زايد للسلطنة نقلة كبرى في تاريخ علاقات البلدين حمدان بن محمد: دبي الأولى عربياً والخامسة عالمياً في مؤشر خدمات الحكومات المحلية عبر الانترنت

تطبيقاً لمنهج “الغربلة” الذي تنتهجه إدارة شركة الوصل لكرة القدم بهدف بناء فريق بمقدوره العودة إلى منصات التتويج اعتبارًا من الموسم الجديد، أعلن نادي الوصل عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، إنهاء العلاقة بالتراضي مع الظهير الأيمن العُماني عبدالله خميس، المقيد في كشوفات الإمبراطور في فئة “المقيم”، مقدماً له الشكر على الفترة التي قضاها مع الفهود.

7 مقيمين

وبإنهاء العلاقة مع عبدالله خميس، يحتفظ الوصل بـ 7 لاعبين بفئة “المقيم” في الموسم الجديد، هم الرباعي البرازيلي المؤلف من لاعب الوسط جيفرسون دوغلاس، ولاعب الوسط جواو غابرييل، والظهير الأيمن رودريغو الميدا، والجناح ليوناردو تيبا، والظهير الأيسر الغاني سانا غوميز، والمدافع الصربي ألكسندر فاسيلجيفك، ولاعب الوسط المالي سياكا سيديبي.

الصورة :

خطوات مماثلة

ولم تكن خطوة الوصل بإنهاء العلاقة مع عبدالله خميس الأولى، بل سبقتها خطوات مماثلة تندرج كلها في إطار نهج إدارة شركة الوصل لكرة القدم الهادفة، إلى إنهاء العلاقة أو إعارة عدد من اللاعبين الذين ليس بإمكانهم تقديم الإضافة المرجوة للإمبراطور في الموسم الجديد، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة الارجنتيني خوان أنطونيو بيتزي.

الصورة :

إعارة الرباعي

وسبق لإدارة شركة الوصل لكرة القدم، إعارة الرباعي حارس المرمى إبراهيم عيسى إلى نادي خورفكان لموسم واحد، وحمد البلوشي إلى عجمان لموسم واحد، وسيف السويدي إلى نادي الإمارات، والغاني جورج دووبنغ إلى نادي الحمرية.

إنهاء العلاقة

كما قامت إدارة شركة الوصل لكرة القدم بإنهاء العلاقة مع حارس المرمى حميد عبدالله، والسداسي البرازيلي المكون من راميرو بينيتي، وويليام بوتكير، وأدريلسون سيلفا، وجواو فيغريدو، وناتان فليبي “فئة المقيم”، وماتيوس سيلفا “فئة المقيم”، والأوروغواياني ميشيل أراوخو.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-18-1.4496875

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single