آخر الأخبار العاجلة

هوابونوبونو .. أغنية جديدة للفنان الأردني عمر العبدللات تدعو للتسامح والحب (صور وفيديو) رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده خورفكان يضم اليوناني باناجيوتيس رئيس الدولة ونائبه يهنئان الرئيس الصيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده الإمارات.. السبت 8 أكتوبر إجازة المولد النبوي الشريف في الحكومة الاتحادية شرطة دبي تضيف أول سيارة كهربائية فارهة لأسطول دورياتها سلب مجوهرات بـ 3 ملايين يورو من برازيلية في أسبوع الموضة بباريس

image

اختارت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم، حكم الساحة الدولي النخبة عمر آل علي ضمن حكام تقنية الفيديو لبطولة كأس العالم للناشئات تحت 17 عاماً، التي تستضيفها الهند في الفترة من 11 إلى 30 أكتوبر 2022.

وكان الدولي عمر آل علي قد شارك أخيراً في العديد من المسابقات القارية والدولية، ويُعد أبرزها مشاركته «حكم فيديو مساعد» ضمن طاقم التحكيم الوطني الدولي الذي أدار نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021، ومباراتي الصين والسعودية، وعُمان والصين في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، وبطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً التي أقيمت في أوزبكستان خلال الفترة من 1 إلى 16 يونيو الماضي.

كما شارك ضمن طاقم تحكيم تقنية الفيديو في بطولة كأس آسيا للسيدات 2022، التي استضافتها الهند في الفترة من 20 يناير إلى 6 فبراير الماضي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-07-30-1.4485715

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single