آخر الأخبار العاجلة

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية حمدان بن محمد: نتقدم بثبات في تحقيق رؤية محمد بن راشد وصولاً إلى أعلى مستويات كفاءة الأداء والتميز الحكومي بمعايير عالمية الأردن: قتيل و21 سنة أشغال شاقة بسبب خلاف على 20 ديناراً شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من برج خليفة قرش يسبح في شوارع فلوريدا .. (فيديو) بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية .. لبناني يقتل ابنه بالرصاص وينتحر دبي تعزّز مكانتها العالمية وجهة رائدة في سياحة الطعام القرقاوي يعلن تفاصيل مبادرة نوابغ العرب للإشراف على 1000 نابغة عربي الصحف العمانية: زيارة محمد بن زايد للسلطنة نقلة كبرى في تاريخ علاقات البلدين حمدان بن محمد: دبي الأولى عربياً والخامسة عالمياً في مؤشر خدمات الحكومات المحلية عبر الانترنت

image

تعرض المدافع الصربي بوغدان بلانيتش (30 عاماً)، للإصابة قبل دقائق من ظهوره الأول مع شباب الأهلي، في مباراة الفريق وضيفه الوصل، على ملعب استاد راشد بدبي وانتهت بالتعادل السلبي، ضمن تحضيرات الفريقين الأخيرة للموسم الجديد. وأصيب بوغدان، أثناء الإحماء استعداداً للمشاركة في التجربة الودية المغلقة أمام الإعلام والجماهير، وجرت قبل أيام من انطلاقة دوري أدنوك للمحترفين، بمباريات الجولة الأولى، والتي يلتقي فيها الوصل مع ضيفه الوحدة يوم الجمعة المقبل، وشباب الأهلي مع ضيفه الشارقة في اليوم التالي السبت.

إصابة خطيرة

وتشير الأنباء إلى خطورة الإصابة التي تعرض لها بوغدان، حيث أنهت موسم اللاعب قبل أن يبدأ مع شباب الأهلي، مما سيدفع النادي للعودة إلى رحلة البحث عن المحترف الأجنبي الخامس، بعد مضي أقل من 48 ساعة على إعلان التعاقد مع بوغدان، قادماً من نادي مكابي حيفا، لينضم لتشكيلة «فرسان دبي» استعداداً لموسم 2023-2022.

قائمة

وتضم قائمة شباب الأهلي حتى الآن، اللاعبين الأجانب الإيراني أحمد نور الله، والأرجنتيني كارتابيا، والأوزبكي عزيز غانييف، والسوري عمر خريبين، وشارك منهم في مباراة الوصل الودية كل من نور الله وغانييف فقط، فيما لم يتم الدفع بأي من كارتابيا وخريبين.

تعاقدات

وأعلن شباب الأهلي، الخميس الماضي، عن التعاقد مع المدافع البرازيلي رينان دا سيلفا (20 عاماً)، قادماً من بالميراس البرازيلي، ومواطنه لاعب الارتكاز كايو ادواردو (19 عاماً)، قادماً من فاسكو دي غاما البرازيلي، ليتم قيدهما في صفوف الفريق ضمن فئة اللاعب المقيم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-30-1.4504123

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single