آخر الأخبار العاجلة

ميزة جديدة في يوتيوب شورتس لمقارعة تيك توك إيلون ماسك يعرض الروبوت الشهيرأوبتيموس الشبيه بالإنسان زلزال بقوة 6 درجات يضرب غربي إندونيسيا هايبر ستينغ.. طائرة توصلك من لندن إلى نيويورك في 80 دقيقة (فيديو) بعد 84 عاماً من الخدمة.. إذاعة بي بي سي العربية تختفي إلى الأبد سلب سيدة أعمال برازيلية بـ أسبوع الموضة في باريس مجوهرات بـ 3 ملايين يورو فيضان الأنهر في سلوفينيا جراء تساقط أمطار غزيرة.. فيديو خليجي يتهم صديقه بالاستيلاء على 6 ملايين درهم «ستيلانتس» تحتفل بتصنيع 7 ملايين سيارة دراسة أميركية توصي بشحن السيارات نهاراً!

نجح الوصل في إتمام الصفقة الثامنة له في فئة اللاعب “المقيم”، بإعلان تعاقده عبر حسابه الرسمي على “تويتر” مع لاعب الوسط المالي سياكا سيديبي في صفقة انتقال حر، للانضمام إلى تشكيلة فريق الوصل الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

8 لاعبين

وبات الوصل يضم في تشكيلته الحالية 8 لاعبين بفئة “المقيم”، منهم 2 من الموسم الماضي هما العُماني عبدالله خميس في مركز الظهير الأيسر، والمدافع الصربي ألكسندر فاسيلجيفك، فيما تم ضم 6 لاعبين جدد استعدادًا لموسم 2022-2023، هم البرازيليون رودريغو الميدا في مركز الظهير الأيمن، ولاعب الوسط جيفرسون دوغلاس، وصانع الألعاب جواو غابرييل، والجناح ليوناردو تيبا، والغاني سانا غوميز في مركز الظهير الأيسر، ولاعب الوسط المالي سياكا سيديبي.

ملف الأجانب

وعلى صعيد المحترفين الأجانب، فقد انجز الوصل التعاقد مع المدافع المغربي الدولي سفيان بوفتيني، ولاعب الوسط الأرجنتيني جيرونيمو بوبليت، والبرازيليون لاعب الوسط غابرييل دي سوزا “جابرييلزينهو”، والمدافع رودريغو اوليفيرا، والتجديد للمهاجم غيلبرتو سيلفا أوليفيرا.

اللاعبون المحليون

وفي ملف اللاعبين المحليين، تعاقد الوصل مع لاعب الوسط المهاجم الدولي عمر عبدالرحمن “عموري”، وحارس المرمى عبدالله سالم ناصر، وشقيقه المدافع ناصر سالم ناصر، وحارس المرمى خالد السناني قادماً من الظفرة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، واستعاد لاعبه هزاع سالم من دبا الفجيرة.

4 “وديات”

ويواصل فريق الوصل استعداداته الجادة بقيادة مدربه الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي في معقله بزعبيل تحضيراً للموسم الجديد، حيث يخوض مساء السبت المقبل، مباراة ودية أمام نظيره اتحاد كلباء، وتعد التجربة الرابعة للإمبراطور بعد خوضه 3 “وديات” في معسكره بهولندا، انتهت جميعها بالفوز على فرق خورفكان “2-1″، والجزيرة “3-2″، والتعاون السعودي “2-1”.

الصورة :

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-17-1.4496294

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single