آخر الأخبار العاجلة

خالفت زوجها ونامت.. فاستيقظت مليونيرة! متعة للعين.. جواناكوس في باتاغونيا (فيديو) آن هيش في وضع حرج و«لا يُتوقّع أن تنجو» عند كل غروب.. دراما عسكرية بين الهند وباكستان حيوية الغروب 50 مطبخاً تستعرض نكهاتها في «أسبوع مطاعم دبي» «1+1».. محاولة لتغيير النمط الاستهلاكي «الأكثر مُشاهدة» الصين تطلق أول قطار مغناطيسي معلق.. فيديو إلزام شاب بدفع 15 ألف درهم لتهديده فتاة بـ «تعليمها درساً» أروابارينا يتفقد معسكر الشارقة في النمسا

image

نال زكريا العوضي حارس مرمي العين والمنتخب الوطني الأسبق ومدير تطوير الشباب في نادي بني ياس درجة الدكتوراه، عن رسالته برنامج مقترح للقيادات الرياضية عن كيفية التحول الرقمي في المؤسسات الرياضية، بما يتواكب مع التطور الإلكتروني السائد في العالم حالياً.

ويعتبر زكريا العوضي من الكوادر الشابة الطموحة، حيث سلك مجال العلم بعد اعتزاله اللعب، سعياً لتطوير قدراته وإمكاناته خارج المستطيل الأخضر فبعد نيل شهادة بكالوريوس في التربية الرياضية اجتهد لنيل درجة الماجستير عن أطروحة الحوكمة الرياضية، كما اعتمد كمحاضر في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ونيل شهادة المحترفين في التدريب العام وحراس المرمى.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-28-1.4424030

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single