آخر الأخبار العاجلة

اليرقة الكفلاوية.. جمال سّام (فيديو) العثور على كنز أثري نفيس في العراق عرض عسكري استثنائي يومي عند بوابة المعبر الحدودي بين الهند وباكستان.. فيديو مطار هيثرو يمدّد القيود على رحلات جويّة حتى نهاية الصيف حصة بوحميد : 125 مليونا و860 ألف درهم منح زواج استفاد منها 1798 شاباً ألمانيا: إخلاء قطار بسبب إصابة جماعية بمشاكل في الدورة الدموية عوالم الرقمنة تنشر ثقافة الإيجابية والتعاون والخير أبيض الناشئين يتعادل مع المغرب ودياً استعداداً لكأس العرب «أوتوموبيلي لامبورغيني» تتابع رحلتها في عالم الرموز غير القابلة للاستبدال انطلاق ورشة عمل المستشارين الفنيين للفيفا بدبي

image

استحق البرتغالي روبن فيليب لاعب الوحدة، لقب «البديل الناجح» في مباراة فريقه أمام الظفرة، في الجولة 21 من دوري أدنوك للمحترفين، بعدما نجح في خطف فوز قاتل للعنابي في الوقت المحتسب بدل من الضائع، أعاد بها أمل المنافسة لـ«أصحاب السعادة» وأبقى الفريق في سباق المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

أول

الهدف الثالث وهدف الفوز الذي أحرزه فيليب ، هو أول أهدافه مع الوحدة هذا الموسم خلال مباريات دوري أدنوك للمحترفين، والأول له على صعيد الدوري على الإطلاق منذ انضمامه للعنابي في الموسم الماضي.

وشارك روبن فيليب في مباراة الظفرة منذ الدقيقة 72 بديلاً للظهير الأيسر محمود خميس الذي لم يقدم المستوى المطلوب وظهر بعيداً عن مستواه على مدار الموسم بالكامل منذ عودته للوحدة معاراً من النصر، ونجح فيليب خلال المباريات التي لعبها هذا الموسم في تقديم أداء جيد على مستوى الدفاع والهجوم، خصوصاً وأن المطالبات كانت بالدفع به نظراً للتفاهم الكبير بينه وبين الجناح ومواطنه فابيو مارتينز، وبات ورقة رابحة في أكثر من مباراة للفاعلية الهجومية التي يضيفها للفريق.

13

ولعب روبن فيليب 13 مباراة مع الوحدة بإجمالي 714 دقيقة في دوري أدنوك للمحترفين هذا الموسم، وشارك أساسياً في 8 مباريات فقط، استبدل في 3 منها، بينما دخل كبديل في 5 مباريات، وهو ما يطرح علامات استفهام على المدير الفني الفرنسي غريغوري حول عدم الدفع به أساسياً رغم تراجع محمود خميس، وهو ما يضع المدرب في وضع محرج بالنسبة لاختياراته.

ورغم أنه يلعب في خط الدفاع في الجبهة اليسرى إلا أنه تمكن من التسديد في مرتين على المرمى، ونجح في 6 تمريرات مؤثرة، وأرسل 47 عرضية كواحد من أكثر اللاعبين تنفيذاً للعرضيات الموسم الحالي.

يذكر أن الوحدة كان قد جدد عقد اللاعب البرتغالي الشاب (20 عاماً) في شهر فبراير الماضي ولمدة موسمين حتى عام 2024.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-27-1.4422945

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single