آخر الأخبار العاجلة

ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية سقطت مغشياً عليها خلال أداء العُمرة.. لتكتشف إصابتها بمرض خَلقي بعد منع محمد رمضان من الغناء في الإسكندرية.. فريدة سيف النصر: ناقص ندخلها بفيزا رسمياً.. روسيا تسجل أول دواء مضاد لمرض الجدري توقعات باستمرار مبيعات السيارات العالمية دون مستويات ما قبل الجائحة للعام الرابع مكلف جداً.. لماذا لا يتم الاستغناء عن طلاء الطائرات!؟

image

أحدث إعلان نادي الجزيرة عن تعاقده مع المغربي أشرف بن شرقي، قادماً من الزمالك المصري في صفقة انتقال حر، ردود أفعال واسعة داخل وخارج الدولة، نتيجة المنافسة القوية من بعض الأندية العربية، التي كانت قد أبدت اهتمامها بالتعاقد مع بن شرقي، ودخلت معه في مفاوضات جادة، أبرزها الزمالك المصري، الذي سعى لتجديد فترة العقد، وقدم الكثير من العروض للاعب وسط ضغوط من جماهيره، بجانب غريمه التقليدي الأهلي، وأيضاً اتحاد جدة، الذي ظل على خط المفاوضات حتى اللحظات الأخيرة، ليأتي خبر الجزيرة بالإعلان يوم الثلاثاء عن إكمال الصفقة، والتوقيع الرسمي صادماً لجماهير الأندية العربية، التي سعت للتعاقد مع النجم المغربي، وسعيداً لمحبي «فخر أبوظبي»، وسط اهتمام وسائل الإعلام التي تسابقت على نقل الخبر.

ونشر نادي الجزيرة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» فيديو عن الصفقة بعنوان «أحلامهم هي واقعنا»، وحمل هاشتاق «بن شرقي جزراوي» أكثر من 260 ألف مشاهدة، خلال 7 ساعات فقط، كأعلى مشاهدة، يحصل عليها فيديو في حساب النادي، منذ إنشائه في يناير 2011 خلال مدة زمنية قصيرة، وحصل محتوى الفيديو على أكثر من ألفي إعجاب، وحوالي 800 تعليق في تفاعل غير مسبوق أيضاً، وذلك تأكيداً على الاهتمام الذي وجده خبر التعاقد.

ويعتبر نجاح الجزيرة في كسب توقيع المغربي أشرف بن شرقي، والذي سبقه أيضاً بأيام قليلة التعاقد مع الدولي الروماني فلورين تاناسي، بعد منافسة مع نادي شنغهاي الصيني تأكيداً على قدرته في التفاوض، وكسب أبرز اللاعبين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-10-1.4491943

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single