آخر الأخبار العاجلة

اتحاد الكرة الإماراتي وفيفا بلس يلتزمان بالنقل الحي للمباريات حول العالم تكتشف إصابتها بمرض نادر خلال أداء العمرة دخل موسوعة «غينيس».. أطول قط في العالم يساعد المرضى على الاسترخاء مجموعة جميرا تطلق «منتجع وسبا جميرا خليج البحرين» 9 مشاريع رقمية مبتكرة تستعرضها الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي في جيتكس الإمارات تشارك في فعاليات التمرين العسكري المشترك «VOLFA 2022» بفرنسا رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية اعتبارا من 25 أكتوبر اعتقال رجل يكره زوجته جدا.. انتقم منها لعقود بطريقة لاتصدق مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا»

image

شهد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم المباراة النهائية لبطولة كأس المغرب 2022 بين فريقي نهضة بركان والوداد، التي أقيمت، أول من أمس، في ملعب المجمع الرياضي، الأمير مولاي عبدالله، بمدينة الرباط.

والتقى الشيخ راشد بن حميد النعيمي، خلال حضوره النهائي رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، وعدداً من مسؤولي الرياضة في المملكة المغربية. وفاز فريق نهضة بركان بكأس البطولة بركلات الجزاء الترجيحية 3 – 2 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-07-30-1.4485711

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single