آخر الأخبار العاجلة

شاب أميركي يسبح 45 دقيقة وسط الإعصار لانقاذ والدته علامة غير متوقعة تشير إلى وجود مشكلة بالكبد دراسة مناخية تتوقع حدوث جفاف في نصف الكرة الشمالي كل 20 عاماً النيابة تأمر بالتحقيق بعد العثور على هياكل عظمية أسفل مستشفى بالقاهرة مصر: الطلاب يرقصون في الفصل على أغاني المهرجانات فماذا كان عقاب مدير المدرسة ؟ هل لسمير صبري ابن ؟ أخيراً القضاء يحسم الشائعات ويجيب على السؤال آمبر هيرد مفلسة .. وباعت بيتها لتدفع للمحامي شمالي يهرب إلى كوريا الجنوبية.. ثم يعيده شوقه لأمه الحاسة السادسة تقود مليارديراً إلى كسب الملايين من أسهم توتير خلال أشهر فقط وصول طاقم من سبيس إكس إلى محطة الفضاء الدولية.. فيديو

image

أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم أن الاتحاد يعمل بشكل متواصل مع رابطة المحترفين لتوفير أفضل السُبل لإنجاح الموسم الكروي الجديد 2022 – 2023 لإخراجه في أبهى صورة، خاصة أنه سيشهد إقامة العديد من المسابقات والبطولات على مستوى أندية المحترفين، والدرجات الأولى والثانية والثالثة إلى جانب بطولات المراحل السنية.

وقال رئيس الاتحاد : ” اتحاد الكرة ركّز على إعداد قضاة الملاعب بأفضل صورة، من خلال تحضيرهم بدنياً وذهنياً لمسابقات من المتوقع أن تكون قوية ومثيرة، والتنسيق بين الاتحاد ورابطة المحترفين والأندية سيكون له تأثير إيجابي في المسابقات المحلية، وكذلك في مشاركات منتخباتنا الوطنية في مختلف البطولات الإقليمية والقارية”.

وأوضح أن الاتحاد أكمل بروتوكول عمليات المباريات للحفاظ على سلامة المجتمع وجميع المشاركين في البطولات المحلية، معرباً عن ثقته في أن عناصر الكرة الإماراتية بكل تخصصاتها ستلتزم بمفردات اللوائح، حيث يمتلك اللاعبون والإداريون والمدربون والجمهور وعياً صحياً عاليا، وسيحرصون على تنفيذ البروتوكول بالصورة المطلوبة.

وعبر الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم عن سعادته بانطلاق الموسم الكروي الجديد ، متمنياً لجميع الأندية النجاح والتوفيق.

وطالب الفرق ببذل أقصى طاقتها لتقديم مستويات فنية متطورة، مشيراً إلى أن قوة المنافسات المحلية تنعكس إيجاباً على أداء المنتخبات الوطنية ، داعياً الجماهير للحضور في مدرجات الملاعب من أجل تشجيع فرقها.

وأشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي بالدور الكبير التي تلعبه مختلف وسائل الإعلام في التغطية المميزة لكل المسابقات الكروية المحلية، حيث تقدم الأفكار والمقترحات التي تصب في مصلحة الكرة الإماراتية، منوها بالدور الإيجابي للرعاة في دعم الأحداث الكروية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-01-1.4505803

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single