آخر الأخبار العاجلة

رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» فوائد الزنك لصحتك وعلامات نقصانه في الجسم طبيبة نفسية تحذر من إدمان مشاهدة «الريلز» الإمارات والصين.. علاقات صداقة وتعاون إستراتيجي علاقات البلدين تخطو بثبات في تعزيز أواصر التعاون دبي مساهم رئيس في تشكيل رؤية عالمية للتكنولوجيا المتقدمة تيك توك يطلق برنامج مركز تيك توك للمبدعين ابتكار ينهي معاناة مرضى السكري من حقنة الإنسولين 7795 طلباً لتوصيل الكهرباء والمياه في الشارقة منذ بداية العام

image

عقدت رابطة المحترفين الإماراتية، صباح أمس الاثنين، ورشة عمل تراخيص الأندية، تحضيراً لانطلاق دورة التراخيص 2023-2024، وذلك بنظام الاتصال المرئي عن بُعد.

وشهدت الورشة التي شارك فيها مسؤولو التراخيص والمالية في الأندية المحترفة، تعديلات على بداية دورة التراخيص 2023-2024، حيث تقرر أن تبدأ في شهر أغسطس، وتنتهي في مايو من العام التالي، بحيث يتم رفع المستندات عبر نظام التراخيص الإلكتروني CLAS، بداية من شهر أغسطس، كما شهدت التعديلات في لائحة تراخيص الأندية لموسم الترخيص 2023-2024 الاقتصار على الرخصة الآسيوية، وتغيير موعد إصدار الرخصة، بحيث أصبحت خلال شهر مايو، وتأتي هذه التعديلات بناءً على تعديلات الاتحاد الآسيوي، وتغيير الروزنامة السنوية للاتحاد القاري، بدءاً من موسم 2023 -2024.

وتواصلت فعاليات ورشة العمل باستعراض ستيورات لارمان، مدير إدارة تطوير وتراخيص الأندية برابطة المحترفين، المشاريع التطويرية المرتبطة بتراخيص الرابطة، والتي تهدف للارتقاء بمنظومة العمل، تماشياً مع أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال.

بدوره، قدم عبدالله مبارك، ضابط أول تراخيص الأندية بالرابطة، أبرز التعديلات التي طرأت على لوائح التراخيص في الدورة الجديدة، والبرنامج الزمني لتقديم المستندات المطلوبة، كما استعرض أبرز التحديات والصعوبات التي واجهتها الأندية خلال فترة الترخيص السابقة، وسبل تجاوزها في الدورة الجديدة.

من جانبه، استعرض جابر دبابنة، مدير التدقيق المالي للأندية في الرابطة، مستجدات التعديلات التي أجريت على المعيار المالي في دورة 2023-2024.

وشهدت الورشة تفاعلاً إيجابياً من الحضور، من خلال مناقشة ما تم عرضه.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-16-1.4495732

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single