آخر الأخبار العاجلة

طرد نائب رئيس شركة أبل بسبب مزحة بذيئة على تيك توك تصريح أحمد بن مسحار: الترجمة رسالة إنسانية وأداة معرفية وجسر لتقارب الشعوب فيلم أردني ينافس على جائزة الأوسكار سيدة مصرية تزور زوجها المتوفي كل يوم وتكتب له الرسائل على قبره وتستأذنه في كل شيء (صور) رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني لبلاده أردنية تهدي زوجها 10 آلاف وردة محمولة على ونش لسحب السيارات .. في عيد ميلاده (صور) دعماً لمرضى القلب.. نجمة مصرية تجري سحباً على فستان زفافها رؤية الذباب الطائر أمام العين ربما يشير إلى مرض خطير سرق مليوناً وقبض عليه بـ111 تهمة.. والحكم سنة واحدة سجن التغيّر المناخي يجلب ثعابين وعقارب خطرة إلى السودان.. فيديو

image

اعتمدت لجنة الشؤون المجتمعية والتطوير في اتحاد الكرة، المبادرات الرئيسية للجنة بالتعاون مع وزارات التربية والتعليم، والثقافة والشباب وتنمية المجتمع، أبرزها دوري كرة القدم لأصحاب الهمم، وتأهيل الكوادر الإدارية لفرق المراحل السنية بالأندية من خلال تنظيم الورش والدورات وتأهيل المتطوعين للتواجد في البطولات الكروية المحلية والعالمية.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة (عن بعد) برئاسة إبراهيم الحمادي، عضو مجلس إدارة الاتحاد، وبمشاركة عمران الجسمي نائب رئيس اللجنة والأعضاء مريم حمد بن فهد، مروان الزعابي، إبراهيم الشحي وغانم حريمل وحضور حمد الجنيبي المدير التنفيذي لقطاع الأعمال المساندة.

وقال الحمادي: قامت اللجنة بتسمية منسق رئيسي لكل مبادرة بهدف التواصل الفعال والتنسيق مع الوزارات لضمان تحقيق أهداف المبادرات التي تأتي ضمن استراتيجية اتحاد الكرة 2038.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-16-1.4515950

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single