آخر الأخبار العاجلة

خورفكان يضم اليوناني باناجيوتيس رئيس الدولة ونائبه يهنئان الرئيس الصيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده الإمارات.. السبت 8 أكتوبر إجازة المولد النبوي الشريف في الحكومة الاتحادية شرطة دبي تضيف أول سيارة كهربائية فارهة لأسطول دورياتها سلب مجوهرات بـ 3 ملايين يورو من برازيلية في أسبوع الموضة بباريس شما بنت سلطان بن خليفة تفوز بجائزة القادة الشباب في مجال التغير المناخي من مركز تريندز للبحوث والاستشارات ميزة جديدة في يوتيوب شورتس لمقارعة تيك توك إيلون ماسك يعرض الروبوت الشهيرأوبتيموس الشبيه بالإنسان زلزال بقوة 6 درجات يضرب غربي إندونيسيا هايبر ستينغ.. طائرة توصلك من لندن إلى نيويورك في 80 دقيقة (فيديو)

image

توج الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب صاحب السمو الحاكم في خورفكان، رئيس نادي اتحاد كلباء، بحضور عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وشهاب العوضي الأمين العام للجنة كرة الصالات، فريق خورفكان بطلاً لكأس الاتحاد لكرة قدم الصالات، بعد فوزه على البطائح بنتيجة (5- 2) في نهائي البطولة الذي أقيم في صالة نادي اتحاد كلباء.

واحتفلت جماهير خورفكان مع لاعبي فريقها ابتهاجاً بالمحافظة على اللقب للموسم الثاني على التوالي، والمرة الثالثة في مسيرة النسور باللعبة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-12-1.4513192

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single