آخر الأخبار العاجلة

ذكاء اصطناعي جديد يقترب من عمل المخ البشري إبراهيم طاشدمير.. إمام تركي يدعو إلى سماحة الإسلام بـ 25 لغة الكشف عن محطة استطلاع في آرميا 2022 تكتشف مكالمات على بعد 2.5 كيلومتر مبادرة تستعين بالحيوانات الأليفة لعلاج «ضحايا الصدمات» 792 إصابة جديدة بفيروس كورونا و688 حالة شفاء 600 ألف درهم تعويضاً لشاب أصيب في حادث مروري رجل يطالب طليقته بردّ المهر وتكاليف تجهيزات الزواج 6 أسباب وراء وفيات الحوادث المرورية في رأس الخيمة جينا لولو بريجيدا من السينما إلى السياسة في سن الـ 95 «ذا جرين بلانيت».. رحلة في الغابات الاستوائية المطيرة وسط دبي

image

تختتم غداً الجمعة دورة منطقة اعسمه الرمضانية (19) لكرة القدم والطائرة في إمارة رأس الخيمة، ويلتقي في المباراة الختامية فريقا اعسمه (ب) فريق سالم محمد ضد اعسمه (ج) فريق علي حمد، وأعدت اللجنة المنظمة فقرات شيقة وسحوبات للجمهور تقدم مع ختام الدورة التي انطلقت في الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك، وسيتم منح صاحب المركز الأول الكأس والميداليات الذهبية وجائزة مالية وينال الوصيف الفضية وجائزة مالية أيضاً فضلاً عن جوائز فردية لأفضل لاعب وحارس وهداف البطولة.

وقدم خميس المزروعي رئيس اللجنة المنظمة الشكر للرعاة الرئيسيين على رأسهم العابدي القابضة، وعائلة المرحوم عبدالله بن أحمد وشباب اعسمه.

وتضم اللجنة المنظمة سيف محمد الشاعر وخميس محمد المزروعي ومحمد بكري.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-28-1.4423970

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single