آخر الأخبار العاجلة

خوذة قناع لمكالمات صوتية ومرئية بعيداً عن إدراك الفضوليين ماسك كل يوم حكاية.. طلب مثول شركتين تتحققان من مستخدمي تويتر أمام المحكمة الطفلة جناجرة مسيرة نجاح أثبتت أن الإعاقة لا تلغي الطاقة رحيل مصممة الأزياء اليابانية هاناي موري.. سيدة الأزياء الراقية أشهى النكهات الكانتونية في «هاكاسان قصر الإمارات» القرية العالمية.. 400 فنان من العالم وآلاف العروض في موسمها الـ 27 أين تذهب.. بهجة الحياة الفرنسية في مطعم «RSVP» إلزام امرأتين تعويض رجل بـ 30 ألف درهم لدخولهما منزله دون موافقته  شرطة أبوظبي تخالف 162 سائقاً لـ «إلقاء مخلفات أثناء القيادة» ولادة أثقل صغير باندا في الأسر بالعالم في الصين

image

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن إقامة حفل جوائز الموسم الرياضي 2021 – 2022، 27 أغسطس المقبل في قصر الإمارات، والذي سيتم فيه تكريم الأفضل في 15 فئة.

وأعلنت الرابطة أنه سيتم الكشف عن قائمة المرشحين وفتح باب التصويت بداية من يوم 5 أغسطس المقبل ولمدة 5 أيام، على أن يتم بعدها الكشف عن قوائم المرشحين النهائية، ومن ثم الفائزين في الحفل الذي انطلق لأول مرة 2012-2013، وسيكون التصويت متاحاً عبر الموقع الإلكتروني وتطبيقات الهواتف الذكية.

وتنقسم فئات الجوائز إلى ثلاث، وهي: جوائز بناء على الإحصائيات، جوائز حسب التصويت وجائزة حسب المعايير. وعبر حسن طالب المري، عضو مجلس إدارة الرابطة، رئيس اللجنة الفنية، عن تطلعه أن يواصل هذا الحفل تحقيق الأهداف التي انطلق من أجلها، وهي تكريم المتفوقين على مدار الموسم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-07-28-1.4484327

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single