آخر الأخبار العاجلة

دراسة تكشف إمكانية تغيير سلوك قطرات الماء من خلال إطلاق الشحنات الكهربائية من طائرات الدرون سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً بتعديل المرسوم رقم (13) لسنة 2013م بشأن إنشاء هيئة الشارقة للكتاب حاكم الشارقة يوجه بإنشاء مستشفى جامعي في المدام بالمنطقة الوسطى طريقة علاج جديدة تفتح باب الأمل في الشفاء من أمراض المناعة الذاتية ضمن شراكة «وام» ومركز الشباب العربي ..دور رئيسي للشباب في إنجاح الكونغرس العالمي للإعلام في أبوظبي ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية

image

حرم التحكيم فريق الوحدة من ركلتي جزاء خلال مباراته أمام كلباء، مما كان له تأثير سلبي على نتيجة المباراة التي انتهت بفوز كلباء بهدف وحيد، حيث كانت اللعبة الأولى جذب لاعب كلباء فيليب كيس لمهاجم الوحدة بيدرو من القميص، مما أفقده السيطرة والقدرة على الاستحواذ على الكرة، والكرة الثانية حينما ركل لاعب كلباء منافسه بيدرو بالقدم داخل منطقة الجزاء، ولم تشهد اللعبتان أي تدخل من حكم الفيديو لتصحيح قرار التحكيم.

خلاف ذلك جاء التحكيم بمستوى جيد خلال الجولة الثانية لدوري أدنوك، حيث أدار المباريات حكم دولي واحد و6 حكام من الدرجة الأولى نتيجة مهمات خارجية لعدد من الحكام الدوليين، حيث ظهر عادل النقبي بمستوى طيب خلال إدارته لمباراة البطائح مع الوصل، التي شهدت حالتين، الأولى مطالبة الوصل بركلة جزاء ولكن الاحتكاك لا يرتقي لقرار الركلة، واحتساب هدف الوصل الأول حيث لا توجد لمسة يد على ليما قبل أن تصل الكرة لجلبرتو، وتميز عامر الضبيع في إدارة مباراة النصر مع عجمان، حيث كان تقديره للحالات المثيرة للجدل جيداً، سواء خلال لعبة جاسم يعقوب التي نال بسببها إنذاراً لكنها لا ترتقي لركلة جزاء، أو مطالبة عجمان بركلة جزاء أخرى لعرقلة فراس بالعربي ولكن الاحتكاك كان طبيعياً دون تعمد.

حالات تحكيمية

* طالب خورفكان بركلة جزاء لوجود لمس للكرة من اللاعب سريرو ولكن الكرة هي التي ذهبت ليد اللاعب ولا يوجد تعمد فيها.

* طالب الجزيرة بركلة جزاء لصالح لاعبه فلورين، ولكن اللعبة لا ترتقي لقرار الركلة، وأيد قرار حكم تقنية الفيديو قرار الحكم باستمرارية اللعب.

* طرد لاعب الظفرة أوفورقي سليم، لعرقلته لاعب العين سفيان رحيمي.

01

شهدت مباراة الشارقة مع بني ياس احتساب ركلة جزاء واحدة «أثارت الجدل» حينما احتك خالد الهاشمي لاعب بني ياس مع مهاجم الشارقة الكاسير داخل منطقة الجزاء، ورغم استدعاء حكم تقنية الفيديو للحكم للعدول عن قراره إلا إنه أصر على الاحتساب لاقتناعه بصحتها.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-12-1.4512525

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single