آخر الأخبار العاجلة

سقوط أمطار غزيرة ومتوسطة وجريان وادي البراق برأس الخيمة رابطة المحترفين تطلع الأندية على مستجدات الموسم الرياضي الجديد مركز نموذج دبي ينتهي من تقييم برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية انسيابية حركة السير على شارع النعيمية وعند التحويلات الجديدة في عجمان «شرطة الموانئ» في دبي تتعامل مع 25 حادثاً بحرياً طياران يغرقان في نوم عميق..انذار الطائرة انقذ الركاب من كارثة محقة فُصلت لـ سوء السلوك.. موظفة تطالب بـ 10 ملايين درهم تعويضاً سقط من سقف مستودع.. الاستئناف تؤيد تعويض عامل بـ 1.2 مليون درهم «أبوظبي للدفاع المدني» تكرم موظفيها المتميزين مبادرة بين «زايد العليا» وأكاديمية نادي الوحدة لتوزيع المياه على العمال

image

أطلقت «رابطة المحترفين الإماراتية» جولة ترويجية لكأس رابطة المحترفين، تطوف خلالها الكأس مقر الشركات الراعية للرابطة، مع بدء العد التنازلي للمباراة النهائية للبطولة التي تقام يوم 4 مايو المقبل، على استاد محمد بن زايد في أبوظبي وتجمع بين العين وشباب الأهلي.

وزارت الكأس، ضمن فعاليات الجولة الترويجية، فندق ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات في أبوظبي، ومن المقرر أن تتواصل الجولة الترويجية لكأس رابطة المحترفين بزيارة مقار الشركات الراعية للرابطة خلال الأيام المقبلة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-27-1.4422923

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single