آخر الأخبار العاجلة

دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة !دمى مصنوعة من أعقاب السجائر.. لأجل بيئة نظيفة قرقاش من منتدى الإعلام العربي: الإمارات متفائلة.. والأولوية للاقتصاد في المرحلة المقبلة دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي دراسة تؤكد أن بعض ملوثات الهواء تزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي ظاهرة فلكية ممتعة تشهدها سماء مصر اليوم دراسة بريطانية تكشف أكثر الأمراض شيوعا بعد عامين من الإصابة بكورونا أعطتهما وصفة خاطئة.. توقيف صيدلانية تسببت بوفاة طفلتين بالإسكندرية غوغل يحتفي بالمعلّم في يومه العالمي

image

حتى قبل انطلاقة الدوري أشعل جمهور خورفكان المدرجات بحملة مبتكرة على السوشيال ميديا لمواصلة التواجد المكثف في مدرجات استاد صقر بن محمد القاسمي بنادي خورفكان، حيث ظلت جماهير الخور تمثل اللاعب رقم (1) في الفريق وذلك من واقع الحضور الكثيف للجمهور في المدرجات إلى جانب المؤازرة المتواصلة والمستمرة لأنصار النادي وتحفيزهم للاعبين طوال المباريات.

واستبقت جماهير خورفكان انطلاقة مسابقة الدوري واستعادت ذاكرة الموسم الكروي السابق من دوري أدنوك للمحترفين بوضع «تيفوهات» سبق وأن عرضها الجمهور في المدرجات عبر موقع تويتر النادي فضلاً عن عبارة «اشتقنا لدورينا واشتقنا لا خضرنا».

وتؤكد هذه الشعارات مدى الجاهزية لجمهور خورفكان للنسخة الجديدة من دوري أدنوك للمحترفين حيث يدشن خورفكان أولى مبارياته بملعب الشامخة بملاقاة فريق بني ياس في مباراة ستكون مرتقبة من قبل أنصار الفريقين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-20-1.4497791

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single