آخر الأخبار العاجلة

أسعار كلاب كورغي تسجل مستويات قياسية بعد وفاة الملكة إليزابيث «أزرق» الصالات يواجه عُمان في افتتاح كأس آسيا «المحترفين» تطرح تذاكر الجولة الرابعة بعد انتحار بائع متجول.. توقيف رئيس بلدية في تونس مجمع اللغة العربية المصري يحسم إشكالية «2 جنيه» مدن ياس الترفيهية تستعيد 90% من زوارها الدوليين «التنمية الأسرية» تنظم الملتقى الثاني لتعزيز جودة حياة الأسرة في جبل حفيت «إصلاحية» شرطة رأس الخيمة تستحدث نادياً اجتماعياً للنزلاء «الوطني للأرصاد» يحذر من تدني الرؤية بسبب تشكل الضباب تفاصيل السرعات الرسمية وضبط الرادار في شوارع دبي وفق آخر تحديث

image

أكد جمعة الظاهري، الأمين العام لاتحاد الإمارات للرياضات الشتوية، أن دعم واهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، كان له أكبر الأثر في تطور الإمارات في قطاع الرياضة عامة، وفي الرياضات الجليدية خاصة، مشيراً إلى أن توجيهات سموه وراء إنجازات المنتخبات في الرياضات الجليدية وهوكي الجليد وصولاً للعالمية، وإحراز المنتخب كأس العالم. وقال: سعدنا باستقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في 2007، لأبنائه اللاعبين بعد الحصول على بطولة آسيا، وكانت كلمات سموه حافزاً للمزيد من الإنجازات.

وأضاف: لا يمكن نسيان توجيهات سموه بتخصيص مقر وناد للرياضات الجليدية بأبوظبي، ومنذ هذا التاريخ بدأت الانطلاقة، وحققنا بطولة آسيا.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-16-1.4435904

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single