آخر الأخبار العاجلة

الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS السعودية .. القصاص من الخادمة قاتلة الطفلة نوال دبي تستقبل 9 ملايين سائح دولي في 8 أشهر بنمو 182 % ملتقى الموارد البشرية في دبي يناقش التحول الرقمي حاكم الشارقة: سأعمل على تغيير التشريع لمجالس الضواحي والقرى لسماع أصوات المجتمع ومطالباته «الموارد البشرية والتوطين» تطلق ملتقى المتعامل أولاً الافتراضي قطاع مركبات الأجرة في دبي ينمو بنسبة 27% في النصف الأول من 2022 وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية يشارك في اجتماعات لجان البرلمان العربي بالقاهرة بـ 3 أحداث عالمية.. الإمارات عاصمة الإعلام في المنطقة

image

تعادل البطائح إيجابياً (2/2) خلال المباراة التي خاضها أمام فريق الساحل الكويتي، أول من أمس، والتي جرت بمدينة أزميت التركية، ضمن استعدادات الفريق لخوض مباريات دوري أدنوك للمحترفين، ودون الهدفين للبطائح الثنائي حمدان ناصر وأناتول.

وجاءت المباراة مثيرة وقوية من الطرفين.

وكان من المفترض أن تقام المباراة الأحد الماضي، لكن تم تأجيلها بسبب الأحوال الجوية التي غطت مدينة أزميت التركية وأرضية الملعب.

ويؤدي البطائح تجربة إعدادية أخيرة أمام فريق الخالدية البحريني خلال الساعات القادمة قبل عودة بعثة الفريق إلى الدولة مطلع الأسبوع المقبل.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-17-1.4496432

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single