آخر الأخبار العاجلة

400 خبير عالمي في منتدى بمتحف المستقبل «قُم للمعلم».. مدينة إكسبو دبي تكافئ صنّاع الأجيال في يومهم «عربي المستقبل».. الجزء الأخير في الطريق «مدهش» و«دانة» في رحلة تسوّق بمهرجان دبي للمفروشات «الرائدة باربي» تحكي من الفضاء «تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله».. أجمل منصّة في «أبوظبي للصيد» وودي آلن يصوّر أول أفلامه بالفرنسية فرقة أميركية شهيرة تغني في أبوظبي أستراليا: 15 نوعاً جديداً على قائمة الأجناس المهدّدة بالانقراض راشد بن حمدان يعتمد أسماء الفائزين بجوائز الدورة 12 من جائزة حمدان الطبية

image

أصدر سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي الوصل الرياضي قراراً إدارياً رقم (3) لسنة 2022، بتشكيل مجلس إدارة جديد لنادي الوصل الرياضي يتولى العمل لمدة أربع سنوات قابلة للتجديد.

وينص القرار على أن يتولى أحمد محمد بن شعفار رئاسة مجلس الإدارة، الذي يضم في عضويته كل من حريز المر بن حريز، ووليد محمد الشيباني، وطارق سعيد الشحي، وإبراهيم سلطان الحداد، وأحمد عبدالرحمن الطنيجي، ومحمد عمر الطاير.

وجاء تشكيل مجلس إدارة قطاع الألعاب الجماعية والفردية في نادي الوصل الرياضي ليضم كل من، طارق سعيد الشحي رئيساً، ومحمد عمر الطاير نائباً للرئيس، والأعضاء: نبيل عبد الكريم الفلاسي، وخيام عبد العزيز فلكناز، وعبد الله عتيق بورقيبة.

وأسندت رئاسة مجلس إدارة شركة الاستثمار في نادي الوصل الرياضي إلى حريز المر بن حريز، وإبراهيم سلطان الحداد نائباً للرئيس، وعضوية كل من محمد عزير الشعفار، وخالد ماجد بن ثنية، وحميد حامد بن لاحج.

وفي السياق نفسه، تم تشكيل مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم برئاسة أحمد محمد بن شعفار، ووليد محمد الشيباني نائباً للرئيس، وعضوية كل من أحمد عبدالرحمن الطنيجي، وماجد محمد عبيدالله، وعمر سلطان المسمار.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-29-1.4503816

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single