آخر الأخبار العاجلة

دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي دراسة تؤكد أن بعض ملوثات الهواء تزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي ظاهرة فلكية ممتعة تشهدها سماء مصر اليوم دراسة بريطانية تكشف أكثر الأمراض شيوعا بعد عامين من الإصابة بكورونا أعطتهما وصفة خاطئة.. توقيف صيدلانية تسببت بوفاة طفلتين بالإسكندرية غوغل يحتفي بالمعلّم في يومه العالمي مقتل 25 شخصا في حادث سير بشمال الهند بسبب تعطل شبكة الكهرباء.. 130 مليون بنغلاديشي يقضون ليلتهم في ظلام دامس معلومات مهمة يجب معرفتها عن جوائز نوبل

image

يخوض منتخبنا الأولمبي مواجهة ودية أمام منتخب عُمان، في السابعة والربع مساء اليوم، باستاد آل مكتوم بنادي النصر، وأشاد سالم اليعقوبي إداري المنتخب بالتزام اللاعبين خلال معسكر الإعداد الحالي مشيراً إلى أن خوض تجربة ودية أمام منتخب عربي قوي مثل عُمان، خطوة مهمة في مرحلة إعداد الأولمبي للبطولات المقبلة، وثمن اليعقوبي دعم واهتمام لجنة المنتخبات والشؤون الفنية في اتحاد الكرة، واستراتيجيتها التي توفر الإعداد المبكر للمنتخبات من معسكرات ومباريات ودية قبل البطولات.

من ناحية أخرى يلتقي منتخب الناشئين تحت 17 عاماً، مع نظيره القطري بملعب ذياب عوانة اليوم، ويغادر إلى إندونيسيا الإثنين المقبل، للمشاركة في التصفيات الآسيوية تحت 17 عاماً خلال الفترة من 1 إلى 9 أكتوبر المقبل، ويلعب منتخبنا في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات إندونيسيا، ماليزيا، فلسطين وغوام.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-24-1.4521337

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single