آخر الأخبار العاجلة

ولادة نادرة لـ3 توائم إماراتيين غير متشابهين بمستشفى برجيل بالشارقة رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس تركمانستان بذكرى استقلال بلاده حل سحري بسيط للتخلص من الوزن الزائد مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها»

image

لفت الأرجنتيني خوان انطونيو بيتزي، مدرب فريق الوصل الأول لكرة القدم، إلى أنه ليس هناك فريق قوي وآخر ضعيف في بطولة بحجم الدوري العام، مشدداً على أن فريقه جاهز تماماً لمباراته أمام مضيفه البطائح الجمعة في الجولة الثانية من دوري «أدنوك» للمحترفين في الإمارات.

وأشار بيتزي إلى أن تحضيرات الوصل للمباراة جيدة، منوهاً إلى أنه تمت متابعة المنافس، الذي حقق الفوز في الجولة الأولى من البطولة، مبدياً احترامه التام لفريق البطائح.

جميع الفرق

ولفت بيتزي إلى أنه يحترم جميع فرق البطولة، معرباً عن قناعته بأنه لا وجود لفريق قوي وآخر ضعيف، منوهاً إلى أنه لا بد من الاستعداد بقوة لكل مباريات البطولة.

وحول إمكانية مشاركة مواطنه توماس شانكالاي، المحترف الخامس في صفوف الوصل، والذي تم التعاقد معه رسمياً اليوم الأربعاء، في مباراة الجمعة، أشار بيتزي إلى أن توماس جاهز كونه قادماً من الدوري الأرجنتيني.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-07-1.4509986

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single