آخر الأخبار العاجلة

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية حمدان بن محمد: نتقدم بثبات في تحقيق رؤية محمد بن راشد وصولاً إلى أعلى مستويات كفاءة الأداء والتميز الحكومي بمعايير عالمية الأردن: قتيل و21 سنة أشغال شاقة بسبب خلاف على 20 ديناراً شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من برج خليفة قرش يسبح في شوارع فلوريدا .. (فيديو) بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية .. لبناني يقتل ابنه بالرصاص وينتحر دبي تعزّز مكانتها العالمية وجهة رائدة في سياحة الطعام القرقاوي يعلن تفاصيل مبادرة نوابغ العرب للإشراف على 1000 نابغة عربي الصحف العمانية: زيارة محمد بن زايد للسلطنة نقلة كبرى في تاريخ علاقات البلدين حمدان بن محمد: دبي الأولى عربياً والخامسة عالمياً في مؤشر خدمات الحكومات المحلية عبر الانترنت

image

وصف الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدرب الجديد لفريق الوصل الأول لكرة القدم، معسكر الإمبراطور في هولندا استعداداً للموسم الجديد، بـ«الرائع»، مبدياً فخره بفريقه الجديد وبالجهد المقدم من قبل اللاعبين، معرباً عن اعتزازه بدعم وتشجيع جماهير الفهود.

وأفصح بيتزي عن أن هناك الكثير من العمل يتعين القيام به مستقبلاً لإكمال مراحل إعداد وتجهيز فريق الوصل للدخول بقوة في منافسات بطولات موسم 2022 – 2023، مشدداً على أن معسكر هولندا مجرد بداية، مختتماً تعليقه عبر حسابه الخاص في «إنستغرام» بالقول: «هيا بنا».

ويؤمل أن تكون بعثة الوصل قد عادت إلى دبي في ختام معسكره في هولندا والتحضير للدخول في معسكر إعداد داخلي في معقله بزعبيل الأسبوع المقبل يتواصل حتى موعد انطلاقة الموسم الجديد ببطولة دوري «أدنوك» مطلع سبتمبر المقبل.

وحقق الوصل مكاسب عدة من معسكره في هولندا منها، الفوز في جميع المباريات الودية الثلاث على فرق خورفكان والتعاون السعودي بنتيجة 2 – 1، والجزيرة الإماراتي بثلاثة أهداف لهدفين، وعودة وتألق نجمه الدولي فابيو ليما بعد فترة طويلة من الانقطاع عن الملاعب بداعي الإصابة التي لحقت به في أواخر الموسم الماضي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-11-1.4492490

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single