آخر الأخبار العاجلة

عرض عسكري استثنائي يومي عند بوابة المعبر الحدودي بين الهند وباكستان.. فيديو مطار هيثرو يمدّد القيود على رحلات جويّة حتى نهاية الصيف حصة بوحميد : 125 مليونا و860 ألف درهم منح زواج استفاد منها 1798 شاباً ألمانيا: إخلاء قطار بسبب إصابة جماعية بمشاكل في الدورة الدموية عوالم الرقمنة تنشر ثقافة الإيجابية والتعاون والخير أبيض الناشئين يتعادل مع المغرب ودياً استعداداً لكأس العرب «أوتوموبيلي لامبورغيني» تتابع رحلتها في عالم الرموز غير القابلة للاستبدال انطلاق ورشة عمل المستشارين الفنيين للفيفا بدبي القبض على هاربين من 73 سنة سجناً في القاهرة مطار رأس الخيمة وطيران الخليج يوقعان اتفاقية بدء عمليات الناقلة إلى الإمارة

image

أكدت تقارير مغربية أن نادي الجزيرة الإماراتي حسم صفقة المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك المصري السابق، لينضم إلى صفوفه بداية من الموسم الجديد.

وبحسب موقع “البطولة” المغربي، فإن بن شرقي وقع على عقود انضمامه للجزيرة لمدة موسمين بداية من الموسم الجديد، في صفقة انتقال حر.

وكان بن شرقي رحل عن صفوف الزمالك المصري مؤخراً، لبدء رحلة احترافية جديدة بعدما أبدى عدم رغبة في استمراره بالدوري المصري.

وتألق بن شرقي بشكل كبير مع الزمالك الذي انضم إلى صفوفه عام 2019 قادماً من الهلال السعودي.

وكان اسم أشرف بن شرقي ارتبط بالعديد من الأندية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، أبرزها نادي اتحاد جدة السعودي، قبل أن يحسم وجهته إلى الجزيرة الإماراتي حسبما أكد الموقع المغربي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-03-1.4488020

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single