آخر الأخبار العاجلة

سقطت مغشياً عليها خلال أداء العُمرة.. لتكتشف إصابتها بمرض خَلقي بعد منع محمد رمضان من الغناء في الإسكندرية.. فريدة سيف النصر: ناقص ندخلها بفيزا رسمياً.. روسيا تسجل أول دواء مضاد لمرض الجدري توقعات باستمرار مبيعات السيارات العالمية دون مستويات ما قبل الجائحة للعام الرابع مكلف جداً.. لماذا لا يتم الاستغناء عن طلاء الطائرات!؟ دواء سعال هندي يقتل عشرات الأطفال في دولة إفريقية ندوة ثقافية لمجلس حكماء المسلمين في معرض اسطنبول للكتاب العربي نيوزيلندا تغرق في عسل المانوك قط طويل عمره عامين يتسلل الى موسوعة غينيس أنجلينا جولي تفجر مفاجأة: براد بيت خنق أحد أطفاله وضرب آخر

image

غادر بني ياس إلى معسكر سلوفينيا والتي يقيم بها المرحلة الثانية من الإعداد للموسم الجديد، بهدوء تام، دون الإعلان عن لحظة السفر أو الوصول، ليكون خارج التغطية، برغبة من النادي الذي اعتمد على التعتيم الإعلامي والابتعاد عن الأنظار.

واختار بني ياس الذي تراجعت نتائجه في الموسم الماضي، بعد أن أحرز المركز الثاني في ترتيب الدوري خلال الموسم الذي سبقه، أن يرحل للمعسكر يوم الخميس الماضي في صمت دون تقديم معلومة حتى على حسابات النادي الرسمية سواء الموقع الإلكتروني أم مواقع التواصل الاجتماعي عن سير التحضيرات أم المباريات الودية التي سيخوضها، ما جعل المعلومة غائبة عن جماهيره، في محاولة لبداية مختلفة من أجل العودة القوية للمنافسات المحلية في الموسم الجديد بطريقة مفاجئة.

ورافق البعثة خلفان النوبي الذي تعاقد معه النادي أخيراً قادماً من العروبة دون أن يعلن أيضاً عن الصفقة والتي تعتبر الوحيدة التي أبرمها «السماوي» حتى الآن في فترة التعاقدات الصيفية الحالي، ما يؤكد اعتماد النادي على السرية في تحضيراته وتعاقداته.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-07-27-1.4483779

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single