آخر الأخبار العاجلة

شاب أميركي يسبح 45 دقيقة وسط الإعصار لانقاذ والدته علامة غير متوقعة تشير إلى وجود مشكلة بالكبد دراسة مناخية تتوقع حدوث جفاف في نصف الكرة الشمالي كل 20 عاماً النيابة تأمر بالتحقيق بعد العثور على هياكل عظمية أسفل مستشفى بالقاهرة مصر: الطلاب يرقصون في الفصل على أغاني المهرجانات فماذا كان عقاب مدير المدرسة ؟ هل لسمير صبري ابن ؟ أخيراً القضاء يحسم الشائعات ويجيب على السؤال آمبر هيرد مفلسة .. وباعت بيتها لتدفع للمحامي شمالي يهرب إلى كوريا الجنوبية.. ثم يعيده شوقه لأمه الحاسة السادسة تقود مليارديراً إلى كسب الملايين من أسهم توتير خلال أشهر فقط وصول طاقم من سبيس إكس إلى محطة الفضاء الدولية.. فيديو

image

بدا المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني للعين سعيدا لحظة ظهوره في قاعة المؤتمرات الصحفية وعبر عن سعادته بالتتويج بلقب دوري ادنوك للمحترفين قبل ثلاث جولات من نهايته، وأوضح أنه وبسبب الظروف التي بلاده سينتظر ما تسفر عنه الأيام خلال الفترة المقبلة بعد أن تبقى لعقده مع العين شهر واحد وقال: في حال حزمت أمرى فلن أدرب فريق آخر في الإمارات سوى العين.

وعبر عن سعادته الغامرة بحصول فريقه على لقب دوري المحترفين وحسمه للأمر قبل ثلاث جولات من نهاية المنافسة، وقال إن من يستحق التهنئة هم لاعبو الفريق عمليا فقد عملوا معا كفريق واحد وبذلوا قصارى جهدهم هذا الموسم ولذلك يستحقون جميع الألقاب التي حصدوها.

وقال إن عملية تغيير عقلية اللاعبين لتصبح عقلية فوز أمر صعبة ويحتاج إلى جهود كبيرة من الجميع، ولا ننسى الجمهور العيناوي الذي ساند اللاعبين في جميع مبارياته وكانوا سندا قويا له ما ساعد في تحقيق الانتصارات والوصول في النهاية للهدف الذي خططنا له.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-11-1.4432420

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single