آخر الأخبار العاجلة

اتحاد الكرة يُجري قرعة دوري الدرجة الأولى والبطولة تنطلق 10 سبتمبر تطورات الحالة الصحية لوزير التنمية المحلية المصري بعد الحادث المروع الكويت توقف إصدار جميع سمات الدخول للوافدين السعودية.. تحطم طائرة ووفاة قائدها رابطة المحترفين تعتمد تعديلات لائحة تراخيص الأندية بلدية العين تطلق حملة السلامة في الحر شرطة دبي تنظم جلسة حوارية لرواد الأعمال الشباب استنجدت بالشرطة 512 مرة في يوم واحد بعد كنيسة أبوسيفين.. حريق في كنيسة الأنبا بيشوي بمصر فيديو مصر.. إصابة وزير التنمية المحلية في حادث مروع صور

image

تستعد شركة خورفكان لكرة القدم لإعلان التعاقد الرسمي مع المهاجم الأنغولي فابيو أبرو لاعب خورفكان القادم من الباطن السعودي، وذلك بعد وصول البطاقة الدولية للاعب من «فيفا».

وكان أبرو حديث الصحف السعودية خلال الأيام الماضية، بعد أن قامت إدارة ناديه السعودي بتفعيل خيار تمديد العقد عقب علمه بتوقيع اللاعب لعقد رسمي يستمر لموسمين مع خورفكان.

من ناحية أخرى نجح خورفكان في التعاقد مع المدافع الدولي السابق خليفة مبارك (28 عاماً) بعقد دائم يمتد لموسمين في صفقة انتقال حر، بعدما كان قد انضم للفريق الموسم الماضي معاراً من النصر.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-07-28-1.4484331

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single