آخر الأخبار العاجلة

جوكيكا الضحية الثانية في «الهواة» «قصص من الكأس» جديد اتحاد الكرة فوز الرمس والفجيرة وبينونة في دوري الأولى بلدية أبوظبي تحتفي باليوم العالمي لكبار السن سفير الإمارات : الإمارات والصين ترتبطان بعلاقات استراتيجية وثيقة «تنمية المجتمع بأبوظبي»: كبارنا ثروة علينا استثمارها ونقلها عبر الأجيال دفاع مدني دبي يسيطر على حريق بإحدى البنايات في النهدة الدفاع المدني بدبي يسيطر على حريق ببناية 14 طابقاً في مباراة شهدت أحداثاً مثيرة للجدل .. بني ياس يحرم الجزيرة من رقم جديد مجلس الصحة الخليجي: المضادات الحيوية لا تفيد مع نزلات البرد التي تسببها الفيروسات

image

أكمل نادي الوصل عقد المحترفين الأجانب الخمسة في فريقه الأول لكرة القدم للموسم الجديد، بالتعاقد مع الأرجنتيني توماس تشانكالاي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من نادي رايسنغ كلوب.

وظهر تشانكالاي، متابعاً لحساب نادي الوصل على منصة “انستغرام”، وتحديداً لنجمه الشهير زهير بخيت في إشارة إلى أنه سيكون عند حسن ظن عموم الوصلاوية في هز شباك المنافسين في الموسم الجاري.

وبالتعاقد مع تشانكالاي، يكون الوصل قد انجز ملف المحترفين الأجانب الخمسة، حيث سبق له التعاقد مع المغربي سيفان بوفتيني، والبرازيلي جابريل ايرتون دي سوزا، والأرجنتيني جيرونيمو جاستون بوبليتي، والتجديد للبرازيلي غيلبيرتو أوليفيرا.

وفي فئة “المقيم”، تضم تشكيلة الوصل، المدافع الصربي ألكسندر فاسيلجيفك، والثلاثي البرازيلي، جيفيرسون دوجلاس دوس سانتوس سوزا، ورودريغو أوليفير، وجواو غابيريل، والمالي سياكا سيديبي، والغيني سانا جوميز.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-07-1.4509758

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single