آخر الأخبار العاجلة

فوز ثلاثة علماء بجائزة نوبل في الكيمياء مطرب تركي رفض أداء أغنية.. فقتله 3 من الحضور! عبدالله إبراهيم رئيساً للجنة المؤتمرات والعضوية بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية دبي تفوز باستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي في 2024 بالفيديو.. مصارف لبنان في مرمى النيران.. مسلح يطلق الرصاص على واجهة بنك ويلوذ بالفرار دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة !دمى مصنوعة من أعقاب السجائر.. لأجل بيئة نظيفة قرقاش من منتدى الإعلام العربي: الإمارات متفائلة.. والأولوية للاقتصاد في المرحلة المقبلة دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي

image

نجح فريق الوصل الأول لكرة القدم، في النجاة من مفاجأة ضيفه دبا الفجيرة، بإدراك التعادل بهدف لمثله جاء من ركلة جزاء سجلها نجمه الدولي فابيو ليما في الدقيقة 72 من زمن المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس في معقل الفهود بزعبيل ضمن الجولة الثالثة لدوري “ادنوك” للمحترفين في الإمارات.

وتمكن دبا الفجيرة من تسجيل هدف السبق عبر لاعبه خالد عبدالله في الدقيقة 57 من زمن المباراة التي لم يظهر فيها الوصل بالصورة المتوقعة على العكس من دبا الفجيرة الذي قدم أداء أكثر من جيد.

وبهذه النتيجة، رفع الوصل رصيده إلى النقطة الخامسة، فيما وضع دبا الفجيرة النقطة الأولى في حسابه بعد مضي 3 جولات من البطولة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-15-1.4515291

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single