آخر الأخبار العاجلة

آن هيش في وضع حرج و«لا يُتوقّع أن تنجو» عند كل غروب.. دراما عسكرية بين الهند وباكستان حيوية الغروب 50 مطبخاً تستعرض نكهاتها في «أسبوع مطاعم دبي» «1+1».. محاولة لتغيير النمط الاستهلاكي «الأكثر مُشاهدة» الصين تطلق أول قطار مغناطيسي معلق.. فيديو إلزام شاب بدفع 15 ألف درهم لتهديده فتاة بـ «تعليمها درساً» أروابارينا يتفقد معسكر الشارقة في النمسا شباب الأهلي يعير قائدي للاستقلال آثار أقدام تقود إلى المستوطنات البشرية الأولى

image

نجح فريق الوصل الأول لكرة القدم، في الودية الثالثة له على التوالي في معسكره الخارجي المتواصل حالياً في هولندا استعداداً للموسم الجديد، وذلك بفوزه على نظيره التعاون السعودي بهدفين لهدف.

سجل ثنائية الوصل، عمر عبدالرحمن «عموري»، وعلي صالح، بعد أداء مرضٍ أمام منافس يعد من الفرق المتطورة في الدوري السعودي عموماً.

الفوز الثالث

وبفوزه على التعاون السعودي، يكون الوصل قد حقق فوزه الثالث على التوالي في معسكره في هولندا، حيث سبق له الفوز على فريق هولندي، وخورفكان الإماراتي بهدفين لهدف.

ويخوض الوصل مباراته الودية الرابعة الاثنين أمام الجزيرة الإماراتي، وهي التجربة التي تعد الأقوى والأهم في سلسلة «وديات» الإمبراطور الإعدادية للموسم الجديد، وذلك نظراً لقوة الفريق الجزراوي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-06-1.4490225

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single