آخر الأخبار العاجلة

الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS السعودية .. القصاص من الخادمة قاتلة الطفلة نوال دبي تستقبل 9 ملايين سائح دولي في 8 أشهر بنمو 182 % ملتقى الموارد البشرية في دبي يناقش التحول الرقمي حاكم الشارقة: سأعمل على تغيير التشريع لمجالس الضواحي والقرى لسماع أصوات المجتمع ومطالباته «الموارد البشرية والتوطين» تطلق ملتقى المتعامل أولاً الافتراضي قطاع مركبات الأجرة في دبي ينمو بنسبة 27% في النصف الأول من 2022 وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية يشارك في اجتماعات لجان البرلمان العربي بالقاهرة بـ 3 أحداث عالمية.. الإمارات عاصمة الإعلام في المنطقة

image

كشف مجلس إدارة نادي الوصل، النقاب عن وضع خطة إستراتيجية، أبرز ركائزها تطوير استاد زعبيل لكرة القدم، ورفع كفاءة المنشآت الرياضية في القلعة الصفراء.

الاجتماع الأول

وعقد المجلس اجتماعه الأول مساء اليوم الخميس في مقر النادي بزعبيل برئاسة أحمد الشعفار، وحضور الأعضاء، وتم بحث آليات العمل، والخطط التي يعتزم النادي تنفيذها، في مقدمتها، وضع إستراتيجية شاملة للنادي خلال السنوات الأربع القادمة، على أن يكون أهم ركائزها، تطوير ستاد زعبيل لكرة القدم.

تطوير الأكاديمية

كما ناقش المجلس، وضع تصور لتطوير أكاديمية الوصل لكرة القدم، ورفع مستويات الاهتمام بها، لتكون رافدا لفريق النادي الأول لكرة القدم والمنتخبات الوطنية في المستقبل.

مدرب مساعد

وبحث المجلس، ملف الألعاب الجماعية في نادي الوصل، وسبل دعمها، وإدامة مستوى جاهزية فريق الوصل الأول لكرة القدم، وتعيين سليم عبدالرحمن مدربا مساعدا في الجهاز الفني للفهود بقيادة الأرجنتيني خوان انطونيو بيتزي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-08-1.4510670

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single