آخر الأخبار العاجلة

خالد بن محمد بن زايد يزور معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية في دورته الـ19 هوابونوبونو .. أغنية جديدة للفنان الأردني عمر العبدللات تدعو للتسامح والحب (صور وفيديو) رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده خورفكان يضم اليوناني باناجيوتيس رئيس الدولة ونائبه يهنئان الرئيس الصيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده الإمارات.. السبت 8 أكتوبر إجازة المولد النبوي الشريف في الحكومة الاتحادية شرطة دبي تضيف أول سيارة كهربائية فارهة لأسطول دورياتها

image

تعادل الوصل والوحدة بهدفين لمثلهما اليوم الجمعة في معقل الفهود بزعبيل بانطلاقة دوري “أدنوك” للمحترفين لكرة القدم في الإمارات، في لقاء قمة في الامتاع والندية والإثارة.

تسجيل الأهداف

سجل هدفي الوصل، محترفه البرازيلي غلبيرتو اوليفيرا “د 64″، والدولي فابيو ليما “د 78″، فيما سجل للوحدة، هدافه البرازيلي جواو بيدرو في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول، و”د 92”.

حضور جماهيري

قدم الفريقان مباراة ممتعة، خصوصا في شوطها الثاني، زادها امتاعا وإثارة، الحضور الجماهيري الكبير والمتفاعل بإيجابية مع لاعبيه في أغلب دقائق المباراة، والتي شهدت دقيقتها ال 102 طرد كابتن الوصل علي سالمين لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة.

نقطة وحيدة

وبهذه النتيجة، وضع الوصل والوحدة، نقطة وحيدة في حساب كل منهما، وعلى أمل تحقيق المراد في أقرب فرصة من مشوار الدوري الطويل.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-02-1.4506815

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single