آخر الأخبار العاجلة

خوذة قناع لمكالمات صوتية ومرئية بعيداً عن إدراك الفضوليين ماسك كل يوم حكاية.. طلب مثول شركتين تتحققان من مستخدمي تويتر أمام المحكمة الطفلة جناجرة مسيرة نجاح أثبتت أن الإعاقة لا تلغي الطاقة رحيل مصممة الأزياء اليابانية هاناي موري.. سيدة الأزياء الراقية أشهى النكهات الكانتونية في «هاكاسان قصر الإمارات» القرية العالمية.. 400 فنان من العالم وآلاف العروض في موسمها الـ 27 أين تذهب.. بهجة الحياة الفرنسية في مطعم «RSVP» إلزام امرأتين تعويض رجل بـ 30 ألف درهم لدخولهما منزله دون موافقته  شرطة أبوظبي تخالف 162 سائقاً لـ «إلقاء مخلفات أثناء القيادة» ولادة أثقل صغير باندا في الأسر بالعالم في الصين

image

تُوج فريق نادي الوصل بطلاً لكأس الإمارات لكرة القدم الشاطئية للموسم الرياضي 2022-2021، بعد فوزه على فريق نادي شباب الأهلي «ب» بالركلات الترجيحية (8 – 7) بعد انتهاء الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل الإيجابي (4 – 4) في المباراة النهائية للبطولة التي جرت أول من أمس على الملعب الرملي بنادي شباب الأهلي في الممزر.

وحسم فريق إيه إف سي المركز الثالث للبطولة بعد تغلبه على فريق نادي شباب الأهلي «أ» بالركلات الترجيحية (5 – 4) التي تم اللجوء إليها بعد تعادلهما في الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين (6 – 6).

وتوج علي حمد البدواوي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة كرة القدم الشاطئية لاعبي فريق الوصل بالميداليات الذهبية وكأس البطولة، فيما سلم لاعبي شباب الأهلي «ب» الميداليات الفضية، وحضر مراسم التتويج إبراهيم المنصوري نائب رئيس لجنة كرة القدم الشاطئية، وعدد من مسؤولي الفريقين.

وهنأ علي حمد البدواوي فريق نادي الوصل بفوزه باللقب، مشيداً بأداء فريق نادي شباب الأهلي «ب» الوصيف، لافتاً إلى الأداء الجيد للاعبي الفرق المشاركة في المنافسة، مثمناً جهود الجميع في إنجاح البطولة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-27-1.4422926

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single