آخر الأخبار العاجلة

فوز ثلاثة علماء بجائزة نوبل في الكيمياء مطرب تركي رفض أداء أغنية.. فقتله 3 من الحضور! عبدالله إبراهيم رئيساً للجنة المؤتمرات والعضوية بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية دبي تفوز باستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي في 2024 بالفيديو.. مصارف لبنان في مرمى النيران.. مسلح يطلق الرصاص على واجهة بنك ويلوذ بالفرار دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة !دمى مصنوعة من أعقاب السجائر.. لأجل بيئة نظيفة قرقاش من منتدى الإعلام العربي: الإمارات متفائلة.. والأولوية للاقتصاد في المرحلة المقبلة دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي

image

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن الفائزين بمبادرة «دوري الجماهير» بالجولة الأولى لدوري أدنوك للمحترفين وفق الآلية الجديدة للموسم الرياضي 2022 – 2023، تحفيزاً للمشجعين على دعم ومساندة أنديتهم على مدار الجولات.

وخصصت الرابطة جوائز للأندية الأكثر حضوراً جماهيرياً في فئتي «النادي المضيف» و«النادي الضيف» بكل جولة.

وفاز بالمركز الأول في فئة النادي المضيف نادي الوصل بجائزة قيمتها 60 ألف درهم، فيما فاز بالمركز الثاني في الفئة نفسها نادي الجزيرة بجائزة قيمتها 40 ألف درهم.

وعلى صعيد فئة «النادي الضيف»، حصد نادي الشارقة المركز الأول بجائزة قيمتها 40 ألف درهم، فيما حصل فريق الوحدة على المركز الثاني بجائزة قيمتها 30 ألف درهم.

وحددت الرابطة شرطين مهمين بأن يكون الحد الأدنى للحضور الجماهيري 2500 مشجع للنادي المضيف، و700 للنادي الضيف.

وتنطلق الجولة الثانية، غداً، بإقامة مباريات خورفكان والجزيرة، البطائح والوصل، الشارقة وبني ياس، دبا وشباب الأهلي، وتختتم بعد غدٍ، بلقاءات: العين والظفرة، النصر وعجمان، الوحدة واتحاد كلباء.

وسيكون الدخول إلى جميع الملاعب بنسبة 100 % من سعة المقاعد المتاحة في الاستاد، وعلى الجمهور الراغب في الحضور إبراز المرور الأخضر، الصادر من تطبيق الحصن، أو نتيجة فحص PCR عن طريق مسحة الأنف مدته 96 ساعة كحد أقصى، قبل كل مباراة لغير المطعمين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-08-1.4510132

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single