آخر الأخبار العاجلة

انطلاق بطولة أبوظبي الرياضي لكرة القدم بمشاركة 28 فريقا هجوم وحشي لقطيع هائج من البقر يسحق امرأة خمسينية «تويوتا» على عرش مبيعات السيارات عالمياً بالنصف الأول يدفع 230 ألف درهم مهراً ويطالب بها بعد الطلاق مات قبل صدور الحكم.. 600 ألف درهم تعويضاً لشاب أصيب في حادث مروري بريطاني ينفق ثروة على هواية غريبة لاتخطر على بال «المسعود للسيارات» تطلق «خدمة نيسان السريعة» في أحد مراكزها للصيانة «لامبورغيني» تسلم 5090 مركبة سيارة في النصف الأول رجل يطالب طليقته برد المهر وتكاليف تجهيزات الزواج كابيتال للسفر تُطلق باقات حصرية بالتعاون مع الاتحاد للطيران

image

بدأ الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، أولى محطات رحلته الأوروبية بزيارة معسكر فريق الوصل في هولندا.

ويسعى أروابارينا من خلال رحلته الأوروبية على معسكرات أندية الإمارات في القارة العجوز، إلى التعرف عن قرب على مستويات نجوم «الأبيض» الإماراتي، والاطلاع على تلك المستويات تمهيداً للدخول في مرحلة إعداد المنتخب للاستحقاقات القادمة.

استقبال طيب

وحظي أروابارينا باستقبال طيب من بعثة الوصل في معسكره الهولندي، لا سيما من مواطنه خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني الحالي للإمبراطور.

وسبق لأروابارينا قيادة الوصل خلال الفترة من 2016 حتى 2018، وحقق مع الفريق الأصفر، نتائج مميزة خلال تلك الفترة، وما زال يرتبط بعلاقات طيبة مع عموم الوصلاوية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-06-1.4490247

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single