آخر الأخبار العاجلة

شاب أميركي يسبح 45 دقيقة وسط الإعصار لانقاذ والدته علامة غير متوقعة تشير إلى وجود مشكلة بالكبد دراسة مناخية تتوقع حدوث جفاف في نصف الكرة الشمالي كل 20 عاماً النيابة تأمر بالتحقيق بعد العثور على هياكل عظمية أسفل مستشفى بالقاهرة مصر: الطلاب يرقصون في الفصل على أغاني المهرجانات فماذا كان عقاب مدير المدرسة ؟ هل لسمير صبري ابن ؟ أخيراً القضاء يحسم الشائعات ويجيب على السؤال آمبر هيرد مفلسة .. وباعت بيتها لتدفع للمحامي شمالي يهرب إلى كوريا الجنوبية.. ثم يعيده شوقه لأمه الحاسة السادسة تقود مليارديراً إلى كسب الملايين من أسهم توتير خلال أشهر فقط وصول طاقم من سبيس إكس إلى محطة الفضاء الدولية.. فيديو

image

أنهى نادي الوحدة تعاقده رسمياً مع البرتغالي فابيو مارتينز بالتراضي بين الطرفين، وذلك بعد خروج اللاعب من حسابات العنابي.

وكان الوحدة قرر الاستغناء عن خدمات فابيو مارتينز في ظل عدم ظهوره بالمستوى المرجو مع الفريق، علماً بأن عقده كان ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

من جهة أخرى، نجح الوحدة في ضم وليد حسين لاعب شباب الأهلي، في صفقة انتقال حر، لتدعيم خط وسط الفريق، ووقع اللاعب على عقود انضمامه للعنابي، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.

من جهة ثانية، بات الاستغناء عن المدافع البرازيلي ماراكاس غوبسون وشيكاً، في ظل اتجاه النادي لاستبدال اللاعب، خصوصاً وأنه لم يظهر بالصورة المتوقعة، التي تدعم خط الدفاع خلال المباريات التي خاضها مع الفريق، علماً بأن اللاعب انضم لصفوف الفريق مطلع الموسم الجاري، ولمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر، قادماً من نادي باكوس دي فيريرا البرتغالي.

وبدأ الوحدة إجراء تغييرات على الفريق لتصحيح المسار، بعد البداية المخيبة للموسم في دوري أدنوك للمحترفين، وخسارته 8 نقاط من أصل 9 خلال الجولات الثلاث الأولى، إذ يسعى النادي لدعم صفوفه بلاعبين أجنبيين في مركزي الارتكاز والجناح الأيسر، بعد الاستغناء عن فابيو وماركاس، ودخل في مفاوضات جادة مع البرازيلي آلان لوريرو، لاعب ارتكاز إيفرتون الإنجليزي، وسط منافسة من أندية أخرى دخلت على خط المفاوضات للظفر بخدمات اللاعب، فيما لا يزال النادي يبحث عن جناح لتعزيز الخط الهجومي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-21-1.4519330

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single