آخر الأخبار العاجلة

ذكاء اصطناعي جديد يقترب من عمل المخ البشري إبراهيم طاشدمير.. إمام تركي يدعو إلى سماحة الإسلام بـ 25 لغة الكشف عن محطة استطلاع في آرميا 2022 تكتشف مكالمات على بعد 2.5 كيلومتر مبادرة تستعين بالحيوانات الأليفة لعلاج «ضحايا الصدمات» 792 إصابة جديدة بفيروس كورونا و688 حالة شفاء 600 ألف درهم تعويضاً لشاب أصيب في حادث مروري رجل يطالب طليقته بردّ المهر وتكاليف تجهيزات الزواج 6 أسباب وراء وفيات الحوادث المرورية في رأس الخيمة جينا لولو بريجيدا من السينما إلى السياسة في سن الـ 95 «ذا جرين بلانيت».. رحلة في الغابات الاستوائية المطيرة وسط دبي

image

حقق الوحدة فوزاً صعباً في الثواني الأخيرة على حساب ضيفه الظفرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت، أمس، ضمن الجولة 21 من دوري أدنوك للمحترفين، ليرفع «العنابي» الوصيف رصيده إلى 45 نقطة، ويقلص الفارق مؤقتاً مع العين متصدر جدول الترتيب إلى 4 نقاط.

فيما توقف رصيد الظفرة عند 18 نقطة في المركز الـ 12.

وحسم التعادل بهدفين لمثلهما مواجهة اتحاد كلباء والنصر في المباراة التي جمعتهما، على استاد اتحاد كلباء، ليرفع العميد رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع والنمور 24 نقطة في المركز العاشر.

ويشهد استاد راشد بن سعيد بنادي عجمان في العاشرة من مساء اليوم مباراة عجمان وضيفه خورفكان في مواجهة تبدو متكافئة من واقع نتائج الفريقين، ويتقدم عجمان بفارق 4 نقاط في الجدول، حيث لديه 25 نقطة، وضعته في المركز الثامن، بينما لخورفكان 21 نقطة في المركز 11.

ويخوض فريقا الوصل والإمارات، سباق مراكز محموم في مباراتهما في العاشرة من مساء اليوم على ملعب الوصل، وقبل مباراة اليوم، يقف الوصل في المركز السابع في لائحة الترتيب العام لفرق الدوري برصيد 26 نقطة، فيما يحتل الإمارات المركز الأخير برصيد 9 نقاط فقط.

المصدر

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single