آخر الأخبار العاجلة

زير نساء يسقط بشر أعماله بعد 40 عاما.. تخلص من زوجته بطريقة لاتصدق سرعة ذوبان الأنهار الجليدية في سويسرا تحطم الأرقام القياسية تمديد اتفاقية الشراكة بين جولة دي بي ورلد وطيران الإمارات الإمارات.. إطلاق برنامج «BE BOLD» لتشجيع الإبتكار واستشراف مستقبل الرعاية الصحية وكالة أنباء الإمارات ونظيراتها «العُمانية» توقعان اتفاقية لتعزيز التعاون الإعلامي الوحدة يتعاقد مع أحمد رفعت نجم منتخب مصر رئيس الدولة يزور دار الأوبرا السلطانية العمانية في مسقط دراسة.. الأطباء يشكلون خطراً على حياة المرضى في هذه الحالة 17 قتيلاً في حريق بمطعم في الصين مهمة «أرتيميس 1».. لماذا تتعثر ناسا في إطلاق الصاروخ الجديد إلى القمر؟

image

تختتم الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين بلقاء يجمع بين الوحدة واتحاد كلباء في الثامنة والنصف مساء اليوم على ملعب استاد آل نهيان، في مباراة يسعى فيها الفريقان إلى بداية جديدة وتسجيل الفوز الأول في الدوري بعد أن تعادل الوحدة مع الوصل في الجولة الافتتاحية، وخسارة اتحاد كلباء على ملعبه من البطائح الوافد الجديد للمحترفين.

وشدد كارفالهال مدرب الوحدة على احترامه الكبير لاتحاد كلباء، إلا أن فريقه يدخل المباراة بهدف وحيد وهو الانتصار، مؤكداً أن العنابي قدم أداء جيداً في المباراة الأولى ولكن رغم نتيجة التعادل إلا أن الفريق أثبت جاهزيته للموسم.

وقال فرهاد مجيدي مدرب كلباء: فريق الوحدة يعد من أفضل فرق الدوري ظهوراً في الأسبوع الأول بعد أن كان قريباً من تحقيق الفوز على الوصل، مشيراً إلى أن المواجهة أمام رفاق مطر لن تكون سهلة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-10-1.4511420

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single