آخر الأخبار العاجلة

تلقي زوجها أمام ابنهما من الطابق الخامس .. والسبب صادم رئيس الدولة: المتحف الوطني في عُمان الشقيقة صرح ثقافي عربي يدعو للفخر إماراتي يحقق 6 ملايين درهم سنوياً من إكثار الصقور انحراف مركبة يتسبب في صدم عمود في أبوظبي رئيس الدولة يبعث برقية شكر إلى سلطان عمان في ختام زيارته إلى السلطنة رئيس الدولة يغادر سلطنة عمان الإمارات وعمان تؤكدان الإرادة الراسخة لتعزيز العلاقات وتنسيق المواقف بما يدعم الأمن والاستقرار في العالم سلطان القاسمي يعيّن سالم عمر سالم مديراً تنفيذياً لهيئة الشارقة للكتاب شرطة عجمان تلقي القبض على المتهم بنهب الرسوم المدرسية لمدرسة غير مرخصة زير نساء يسقط بشر أعماله بعد 40 عاما.. تخلص من زوجته بطريقة لاتصدق

image

حقق فريق النصر فوزاً عريضاً بتسجيله ستة أهداف مقابل لا شيء على جلف أف سي أحد فرق دوري أندية الدرجة الأولى في المباراة الودية التي احتضنها استاد آل مكتوم، وتعتبر التجربة هي الثامنة لـ«العميد» بعد خوض 7 مباريات ودية في معسكر الإعداد الخارجي في سلوفينيا.

ومن المقرر أن يختتم الفريق المرحلة الأخيرة من التحضيرات بخوض مباراتين أخيرتين أمام فريقين من دوري أندية الدرجة الأولى يومي 26 و27 أغسطس الجاري قبل انطلاق الموسم الذي يدشنه النصر بلقاء الظفرة يوم 3 سبتمبر لحساب الجولة الأولى لدوري «أدنوك» للمحترفين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-22-1.4498759

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single