آخر الأخبار العاجلة

ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية سقطت مغشياً عليها خلال أداء العُمرة.. لتكتشف إصابتها بمرض خَلقي بعد منع محمد رمضان من الغناء في الإسكندرية.. فريدة سيف النصر: ناقص ندخلها بفيزا رسمياً.. روسيا تسجل أول دواء مضاد لمرض الجدري توقعات باستمرار مبيعات السيارات العالمية دون مستويات ما قبل الجائحة للعام الرابع مكلف جداً.. لماذا لا يتم الاستغناء عن طلاء الطائرات!؟

image

طرحت رابطة المحترفين الإماراتية تذاكر مباريات الجولة الأولى، لدوري أدنوك للمحترفين لموسم 2022 – 2023 للجمهور عبر التطبيق والموقع الرسمي لرابطة المحترفين الإماراتية www.uaeproleague.ae وعبر موقع بلاتينيوم ليست.

وحرصت رابطة المحترفين، على تسهيل شراء تذاكر المباريات رقميا من خلال خطوات سهلة وبسيطة، عن طريق الموقع الإلكتروني للرابطة، أو من خلال التطبيق، أو من خلال مسح الرمز ” كيو آر” المتوفر في جميع الملاعب.

وتنطلق منافسات الدوري يومي 2 و3 سبتمبر المقبل؛ وسط ترقب كبير من كل الفرق ومشجعي الأندية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-29-1.4503717

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single