آخر الأخبار العاجلة

الهيئة العربية لبناء الوعي.. منصة لحماية عقول الشباب الفجيرة للموارد الطبيعية تمنع النزول لأماكن جريان المياه نيويورك تخشى من انتشار مرض شلل الأطفال بمناسبة اليوم العالمي للشباب.. الاتحادية للشباب تجسد قيم التضامن بين الأجيال «جي إم سي كانيون» في أسواق المنطقة عبدالله بن زايد ودميتري كوليبا يبحثان هاتفيا العلاقات الثنائية والأزمة الأوكرانية راشد النعيمي: إشراك الشباب في صنع الخطط والقرارات ضرورة لتحقيق تنمية شاملة 17.6 مليار درهم مبيعات إعمار العقارية خلال النصف الأول سفارة الإمارات في مسقط تدعو المواطنين إلى الحيطة والحذر «زايد العليا» تنفذ مبادرة «التضامن الاجتماعي» في الفجيرة

image

يصطدم شباب الأهلي بالهلال السعودي في دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، والذي تقام مبارياته خلال الفترة من 3 إلى 10 فبراير 2023، يشهد الدور نفسه، مواجهات الشباب السعودي مع ناساف الأوزبكي، والفيصلي السعودي مع فولاد خوزستان الإيراني، إلى جانب مواجهة قطرية، تجمع الدحيل مع الريان.

واكتملت قائمة المتأهلين، إلى دور الـ16 في منطقة غرب آسيا، مع ختام مباريات دور المجموعات، وتأهل شباب الأهلي«فرسان دبي» ضمن أفضل 3 فرق تحتل المركز الثاني في المجموعات الخمس، وذلك عن المجموعة الثالثة، والتي حل فيها وصيفاً برصيد 10 نقاط، فيما نجح الهلال الملقب بـ «الزعيم» في تصدر المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، مواصلاً تقديم عروضه المميزة، ليؤكد مكانته على الصعيد القاري، بعد أن كان توج باللقب عامي 2019 و2021.

بينما كان ناساف الأوزبكي، آخر المتأهلين إلى الأدوار الإقصائية، بعدما تعادل مع الوحدات الأردني 2 – 2، ليحصل على المركز الثاني ضمن المجموعة الخامسة، خلف الفيصلي، والذي تقدم في الصدارة بفارق المواجهات المباشرة.

في المجموعة الثانية، كانت الصدارة من نصيب نادي الشباب، والذي جمع 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل، وسجل 18 هدفاً، مقابل هدف واحد فقط في مرماه.

ودانت صدارة المجموعة الثالثة لنادي فولاد خوزستان الإيراني، والذي جمع 12 نقطة من 3 انتصارات، و3 تعادلات، وتصدر الفيصلي، المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط.

وفي المجموعة الرابعة، تصدر الدحيل الترتيب برصيد 15 نقطة، بعدما خسر في المباراة الأولى أمام التعاون السعودي، قبل أن يحصد 5 انتصارات متتالية.

أما الناديان اللذان حصلا على بطاقة المركز الثاني، إلى جانب شباب الأهلي، فهما الريان عن المجموعة الأولى، وناساف عن المجموعة الخامسة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-29-1.4424165

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single