آخر الأخبار العاجلة

خالد بن محمد بن زايد يزور معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية في دورته الـ19 هوابونوبونو .. أغنية جديدة للفنان الأردني عمر العبدللات تدعو للتسامح والحب (صور وفيديو) رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده خورفكان يضم اليوناني باناجيوتيس رئيس الدولة ونائبه يهنئان الرئيس الصيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده الإمارات.. السبت 8 أكتوبر إجازة المولد النبوي الشريف في الحكومة الاتحادية شرطة دبي تضيف أول سيارة كهربائية فارهة لأسطول دورياتها

image

أكد عبدالعزيز العنبري مدرب خورفكان أن الأخطاء وخسارة الكرة بسهولة والإصابات التي ضربت الثنائي الأجنبي فابيو ودودو قبل المباراة كان لها دور كبير في خسارة الفريق أمام الجزيرة.

وقال: «حاولنا الخروج بنتيجة إيجابية ولكن الجزيرة كان الطرف الأفضل وامتلك العناصر التي ساعدته على تحقيق الفوز واستغلال الفرص».

وأضاف: «تأثرنا بسبب غياب فابيو أريو ودودو وهما لاعبان لهما دور مهم مع الفريق ولكننا سنحاول إيجاد الحلول في الفترة المقبلة، وهناك فترة توقف بعد الجولة الثالثة سنحاول فيها تعديل شكل الفريق».

وأتم: «افتقدنا الحلول للخروج بشكل جيد من مناطقنا والجزيرة استفاد من الأخطاء إلى جانب ارتباك الدفاع بسبب الضغط الهجومي للجزيرة».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-09-1.4511288

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single